بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

خوفًا من مقعد الرجل الثالث يوفيتش يحاول إقناع زيدان برحيله

وضع القدر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بين خيارين أحلاهما صعب للغاية” بالنسبة زيدان”، في الفترة المقبلة، حسبما ذكرت صحيفة آس الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن زيدان أصبح مضطراً للاعتماد على واحد من الثنائي لوكا يوفيتش وماريانو دياز في مباراة الفريق الأولى بعد فترة التوقف الدولي ضد فياريال.

زيدان ليس مقتنعاً بقدرات يوفيتش ولا ماريانو ولا يمنح أي منهما الكثير من الدقائق في الموسم الجاري، ووفقاً لآس فإن هناك احتمالية للدفع بأي منهما في التشكيل الأساسي ضد الغواصات الصفراء.

وتسببت إصابة كريم بنزيما، رأس الحربة الأساسي للريال، في وضع زيدان بين هذين الخيارين في اللقاء الأول بعد فترة التوقف، مع العلم أن الثنائي يوفيتش وماريانو سجلا ثلاثة أهداف فقط منذ صيف 2019.

يوفيتش لديه مخاوف كبيرة من عدم التواجد في يورو 20 الصيف المقبل مع منتخب صربيا، اللاعب لا يزال يتم استدعائه للمنتخب لكونه الرجل الثاني خلف بنزيما لكنه لا يعلم ما يمكن أن يحدث في حال أصبح الثالث.

يوفيتش أبلغ وكيل اعماله بالبحث عن عقد جديد له في الشتاء على سبيل الإعارة، لكن تبقى المشكلة هنا هي أن زيدان لا يحب إجراء الكثير من التغييرات على الفريق في فترة الشتاء.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close