بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارتوتنهاممانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

دانييل ليفي يحذر هاري كين: سنفعل ما هو مُناسب لـ توتنهام

أكد الإنجليزي، دانييل ليفي، رئيس مجلس إدارة نادي توتنهام، أن ناديه سيعمل على تحقيق مصالح النادي، وذلك عندما سُئل عن مستقبل مُهاجم الفريق، هاري كين، الذي طلب الرحيل عن صفوف السبيرز.

هاري كين ارتبط بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد، إلى جانب مانشستر سيتي، في ظل مُعاناته مع الديوك اللندنية.

وقال ليفي في تصريحات نقلتها شبكة “سبورتس مول” البريطانية “أنا لن أتحدث عن أي لاعب علنا بعينه”.

وأضاف: “كل ما سأقوله هو أن إحباطه – يقصد هاري كين – كان لعدم الفوز بالألقاب وهذا أمر نتشاركه جميعًا أنا والمشجعين واللاعبين، كلنا نريد الفوز”.

وتابع: “أحد الأشياء التي سيتعين على فابيو باراتيتشي (المدير الرياضي الجديد لـ توتنهام)، التعامل معها هو تحديد اللاعبين الذين سيتم الاحتفاظ بهم، وأولئك الذين سيُطلب منهم البحث عن أندية أخرى

وأكد: “هناك سوق للانتقالات، ما نريده وما تريده الأندية الأخرى ليس من الممكن تحقيقه دائمًا، سنفعل كل ما هو مناسب للناد”.

وأردف: “علينا أن نكون واقعيين بالنظر إلى الوضع الحالي، ما زلنا في جائحة، كانت العواقب على هذا النادي أكثر خطورة من أي نادٍ آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تجاوزت خسائرنا 200 مليون جنيه إسترليني، ولا يمكن تعويض ذلك!”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأنهى تصريحاته قائلًا: “واجبنا هو حماية النادي، على الرغم من أننا نريد الفوز، سننفق لكن علينا أن نكون عقلانيين، في بعض الأحيان يعتقد المشجعون أننا يجب أن ننفق ولكن كانت هناك ظروف لم يرغب فيها المدرب في شراء لاعب، سنقوم باستثمارات في الفريق”.

يُذكر أن هاري كين في الموسم المُنقضي مع توتنهام، شارك في 49 مُباراة بمُختلف المسابقات، وتمكن من إحراز 33 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close