دورتموندبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

دورتموند يمنح الضوء الأخضر لريال مدريد للتفاوض مع هالاند

شهدت عملية رحيل النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى الرغم من الزيارة التي قام به كلا من مينو رايولا وكيل هالاند ووالده إلى برشلونة للاجتماع مع مسؤولي النادي الكتالوني من أجل الاتفاق على التعاقد معه.

وحسب ما ذكرته شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية فإن مسؤولي بوروسيا دورتموند قد منحوا الضوء الأخضر لنادي ريال مدريد وإدارته من أجل التفاوض مع هالاند.

قدم ريال مدريد لوكيل ووالد المهاجم النرويجي المشروع الذي يدور في داخل النادي الأبيض، الدور الذي سيلعبه إيرلينج هالاند في هذا المشروع ، كما بدأوا الحديث عن مبالغ مالية، كلاهما في مستوى العقد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ريال مدريد أبدي ارتياحه الشديد للاجتماع الذي عقد بعد ظهر الخميس، والذي علم بوروسيا به خاصة وأن النادي الإسباني يرغب في الحفاظ على علاقته الطيبة بنظيره الألماني إلى جانب أنه لا يريد عقد أي مفاوضات في الخفاء.

ويحتاج بوروسيا دورتموند إلى الاستغناء عن خدمات هالاند الصيف المقبل رغبة منه في الاستفادة المالية في ظل مخاوف النادي الألماني من رحيله صيف 2022 بمبلغ زهيد وفقاً لبنود عقده.

وقد ارتبط اسم هالاند بالرحيل عن صفوف بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وسط اهتمام كبير من جانب برشلونة وريال مدريد بالإضافة إلى باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close