بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

دوري السوبر الأوروبي طريق ريال مدريد للتعاقد مع مبابي وهالاند معًا

أصبح نادي ريال مدريد أمام فرصة ذهبية للجمع بين الجناح الفرنسي كيليان مبابي والمهاجم النرويجي إيرلينج هالاند سويًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي نادي ريال مدريد على رأس قائمة الأندية التي قامت بالتوقيع على بطولة دوري السوبر الأوروبي رفقة 11 نادي آخر، بداية من شهر أغسطس المقبل.

وتشير صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية أن انطلاق هذه البطولة بصورة رسمية سوف يحقق لريال مدريد مكاسب مادية قد تصل إلى 350 مليون يورو تقريبًا.

وفي حال انطلقت البطولة بصورة فعلية، فإن ريال مدريد قد يحقق حلم رئيسه فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند سويًا الانتقالات المقبلة.

ومن المتوقع أن تكلف صفقتي الثنائي خزينة ريال مدريد حوالي 300 مليون يورو مع رغبة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في الحصول على 150 مليون يورو لبيع كل لاعب.

ويطمح فلورنتينو بيريز لاستكمال بطولة دوري السوبر الأوروبي لتحقيق عائد مادي ضخم بداية من الموسم المقبل، للمساهمة في صناعة جيل ذهبي جديد.

ومن المنتظر أن تصدر قرارات رسمية من الاتحاد الأوروبي بشأن بطولة دوري السوبر الأوروبي، سواء بمعاقبة الأندية أو استبعادها من البطولات القارية الحالية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close