بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

ديبالا يتلقى عرضًا خياليًا للرحيل عن يوفنتوس الصيف المقبل

تلقى النجم الأرجنتيني باولو ديبالا عرضًا ضخمًا مُغريًا من أجل الرحيل عن صفوف نادي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يبدو أن أيام باولو ديبالا أصبحت معدودة مع نادي يوفنتوس بعد فشل المفاوضات على مدار عامين كاملين في الوصول إلى اتفاق من أجل تمديد عقده الذي ينتهي الموسم المقبل.

واتخذ نادي يوفنتوس قراره بالموافقة على بيع باولو ديبالا في حال عدم التوصل لاتفاق حتى نهاية الموسم الحالي، حتى لا يُجبر البيانكونيري على خسارته مجانًا بنهاية الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن ماوريسيو بوتشيتينو طلب من إدارة باريس سان جيرمان التعاقد مع ديبالا الموسم المقبل لتكوين ثلاثي مرعب مع مبابي ونيمار.

وسيعمل باريس سان جيرمان على تلبية رغبة بوتشيتينو في التعاقد مع ديبالا، مستغلًا رغبة يوفنتوس في التخلص منه الصيف المقبل بسبب طلباته المادية المبالغ بها.

باريس سان جيرمان لديه الاستعداد لتقديم ضعف راتب ديبالا في يوفنتوس من أجل إقناعه بالانتقال إلى حديقة الأمراء، وهو ما يزيد عن طلبه ليوفنتوس للموافقة على تجديد عقده بحوالي 5 مليون يورو سنويًا.

وسيدرس نادي باريس سان جيرمان مع يوفنتوس كيفية إتمام الصفقة سواء بالحصول على مقابل مادي فقط أو إدخال أحد لاعبي النادي الفرنسي كجزء من الصفقة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close