بطولاتالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ديبالا يغازل مانشستر يونايتد ويحلم باللعب مع بوجبا مرة أخرى

قام النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس، بمغازلة فريق مانشستر يونايتد، وأبدى رغبته في اللعب بجانب زميله السابق بول بوجبا.

ويتواصل ديبالا وبوجبا بشكل مستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع زيادة التقارير حول رغبة لاعب الوسط الفرنسي في الرحيل عن مانشستر يونايتد والعودة إلى تورينو من جديد.

وقال ديبالا في تصريحات نقلها موقع “فوتبول-إيطاليا”، عن تبادل قميصه مع بوجبا في مباراة مانشستر يونايتد ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا: “لم استطع تجاهل قميص مثل هذا بالطبع، صديقي بول بوجبا الذي أعجب به كشخص أكثر من كونه لاعب كرة قدم”.

وأضاف المهاجم الأرجنتيني: “أتيحت لي الفرصة لمشاركة أشياء رائعة معه، وآمل أن يتكرر ذلك في يوماً ما”.

وواصل حديثه: “بالنسبة للمباراة وما حدث في ذلك اليوم، كان اللعب على ملعب أولد ترافورد تجربة لا تنسى، هو أحد أهم الملاعب في العالم، والأجواء هناك لا تصدق”.

وتابع: “لعبوا تحت قيادة جوزيه مورينيو أحد أنجح المدربين في التاريخ، لم تكن مباراة سهلة وفزنا 1-0 بهدف سجلته، على الرغم من أنني كنت محظوظاً بعض الشيء لأن الكرة أرتدت أمامي قريبة من المرمى”.

وأختتم: “إن التسجيل والفوز في المباراة بهذه الطريقة، والقدرة على تبادل القمصان مع صديقك، هو أحد أجمل الأشياء في كرة القدم”.

وأعلن ديبالا تعافيه من إصابته بفيروس كورونا، بعد إصابته هو وصديقته منذ شهر مارس الماضي، وأجرى 4 تحاليل كلها كانت إيجابية، قبل أن يتعافى بشكل رسمي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close