دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

ديباي يرد على انتقاله المحتمل إلى برشلونة بتصريح مثير

أثار المهاجم الهولندي ممفيس ديباي التكهنات حول مستقبله بعدما تجنب التعليق على توقيعه المحتمل لبرشلونة الإسباني هذا الصيف.

ويمكن أن يسير ممفيس ديباي على خطى مواطنه جورجينيو فينالدوم وينتهي به المطاف بالتخلي عن خيار اللعب لفريق برشلونة على الرغم من قربه من أن يصبح لاعبًا في ملعب الكامب نو.

على الرغم من حقيقة أنه في الأيام الأخيرة كانوا متفائلين في برشلونة بوصول ديباي المحتمل، لكن دخل يوفنتوس في صراع التعاقد معه وقدم له المزيد من الأموال لخطفه قبل البارسا، كما حدث مع مواطنه فينالدوم الذي على وشك التوقيع لباريس سان جيرمان، ولن يدخل الفريق الكتالوني في أي مزاد ولن يغير عرضه.

وخلال مؤتمر صحفي مع منتخب بلاده هولندا قبل انطلاق بطولة اليورو، سُئل مباشرة عما إذا كان قد اختار وجهته التالية، وحاول ديباي تجنب السؤال وأجاب: ‘‘أنا أركز بشكل كامل على المنتخب الوطني، إذا سألتني عن مستقبلي، فسأخبرك أن مستقبلي هو هولندا وأوكرانيا الأحد المقبل‘‘، في إشارة إلى المباراة الأولى لمنتخب بلاده في اليورو على ملعب يوهان كرويف في أمستردام.

وأضاف: ‘‘أعلم أن هناك شائعات دائمًا حول مستقبلي، لكنها لا تقلقني، هذه هي الطريقة التي يعمل بها عالم كرة القدم وأنا معتاد على التعامل مع هذا النوع من المواقف، لكنني لن أقول أي شيء آخر، سوق الانتقالات لا يزال طويلًا‘‘.

ولم يرغب ديباي في تأكيد ما إذا كان قد اتخذ قرارًا بشأن مستقبله، حيث إنه أحد أهداف برشلونة الرئيسية للموسم المقبل، منذ انتهاء عقده مع ليون وهو أحد الطلبات الصريحة لرونالد كومان.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ولم يعلق ديباي على إمكانية لم شمله مع كومان، الذي كان بالفعل مدربه في منتخب هولندا بين فبراير 2018 وأغسطس 2020.

واختتم ديباي: ‘‘مهمتي الآن هي الاستعداد بشكل جيد لكأس أمم أوروبا، ولا شيء أكثر، وبقية الأمور لا تقلقني أو تشتت انتباهي‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close