دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ديمبيلي ومبابي – ليفربول يستعد لإحداث ثورة في سوق الانتقالات الصيفية

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، عن خطة نادي ليفربول لتجديد دماء الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بمجموعة لاعبين سوبر.

وأكدت الصحيفة، أن ليفربول بات حريضًا على التحرك تجاه الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب يورجن كلوب مدرب الريدز في تدعيم خط هجومه بشكل عاجل.

الفرنسي عثمان ديمبيلي يمتلك عقدًا مع برشلونة ينتهي في صيف 2022، ولا يزال مستقبل اللاعب الفرنسي الدولي مع البلوجرانا في الهواء لعدم تجديد عقده لمدة إضافية حتى الآن.

ومن جانبها، أوضحت “إكسبريس”، أن ليفربول قد يُحدث ثورة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من ازدحامها في ظل رغبة عدة أندية في الظفر بخدمات مجموعة من اللاعبين في الآن ذاته.

وأضافت، أن الريدز لديهم رغبة مؤكدة في جلب قلب دفاع جديد في الصيف، بجانب التوقيع مع أوزان كاباك مقابل 18 مليون جنيه استرليني.

وتابعت، أن كافة التقارير الصادرة في ألمانيا تؤكد أن ليفربول استقر على التعاقد مع إبراهيما كوناتي مدافع لايبزيج الألماني، مع الإتفاق على كافة الشروط الشخصية لانتقال اللاعب في الصيف المقبل.

على الجانب الآخر، يبدو أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان حلم لكافة الفرق في القارة العجوز، لكن يبدو أن ليفربول يتم ذكره بصفة دورية على أنه طالب محتمل للتوقيع مع نجم النادي الباريسي هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

حيث أشارت “إكسبريس” إلى أن بمجرد إعلان مبابي رغبته الأخيرة في الرحيل عن أسوار “حديقة الأمراء” سيقدم ليفربول عرضه من أجل الظفر بخدماته في الصيف المقبل بشكل مؤكد.

وفي ظل الأنباء المتداولة بشأن اقتراب رحيل جيني فينالدوم عن ليفربول هذا الصيف، فقد رصد النادي الأحمر بديلًا له من الدوري الهولندي، حيث يرغب الريدز في التعاقد مع ريان جرافينبيرش من أياكس امستردام لتعويض رحيل فينالدوم المحتمل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close