Uncategorized
الأكثر تداولًا

ديمبيلي يتخذ قراره النهائي بشأن مغادرة برشلونة

يعيش الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي أفضل لحظاته منذ انضمامه لنادي برشلونة قادمًا من بوروسيا دورتموند في صيف عام 2017.

استغرق الأمر أربعة مواسم لرؤية نسخة ديمبيلي التي أبهرت الجميع في بوروسيا دورتموند، بعد التغلب على محنة الإصابات والعمليات الجراحية، حيث أصبح الجناح الفرنسي بطل برشلونة أمام بلد الوليد، بعد تسجيله هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90، ليقلص البارسا الفارق إلى نقطة واحدة فقط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

وعلى الرغم من حقيقة أنه لم يتبق سوى عام واحد على عقده الذي سينتهي مع برشلونة في يونيو 2022، إلا أن عثمان ديمبيلي لا يملك في ذهنه سوى الاستمرار في ارتداء قميص البلوجرانا، حيث يعيش أفضل لحظاته الكروية بقميص النادي الكتالوني، الأمر الذي سمح له بالعودة إلى المنتخب الفرنسي مرة أخرى.

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن عثمان ديمبيلي يعطي الأولوية للبقاء في برشلونة، على الرغم من أن لديه عروض من يوفنتوس ومانشستر يونايتد، إلا أن اللاعب الفرنسي سوف ينتظر العرض المقدم من برشلونة لتجديد عقده في الكامب نو.

من جانبه، فإن رئيس النادي خوان لابورتا، وضع في اعتباره تجديد عقد عثمان ديمبيلي كأحد أولوياته، بغض النظر عن استمرارية ليونيل ميسي، حيث أعرب عن تقديره الكبير للاعب الفرنسي الذي يعتبره قطعة مهمة في مشروع برشلونة المستقبلي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويدرك لابورتا أن حدوده في إقناع ديمبيلي ستكون في متناول اليد بسبب الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به النادي نتيجة لوباء فيروس كورونا، حيث سيجبر رئيس برشلونة على تقديم عرض أقل بكثير من العقد الحالي، بالنظر إلى أن كل من رابطة لا ليجا وفيفا يلزمان الأندية بالامتثال لمبدأ اللعب المالي النظيف.

يذكر أن ديمبيلي سجل بالفعل 10 أهداف في 36 مباراة خاضها مع برشلونة في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث سجل 5 أهداف في الليجا و3 أهداف في دوري الأبطال وهدفان في كأس الملك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close