دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

ديمبيلي يظهر انطباعه الأول بعد إصابته واستبعاده من يورو 2020

أظهر الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح نادي برشلونة انطباعه الأول بعد إصابته واستبعاده رسميًا عن صفوف الديوك الفرنسية فيما تبقى من مباريات في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وتعرض عثمان ديمبيلي للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب فرنسا خلال مواجهة المجر الماضية التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وفي بيان رسمي أصدره نادي برشلونة عبر موقعه الإلكتروني، فقد أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت صباح اليوم على اللاعب عثمان ديمبيلي إصابته بخلع في وتر العضلة ذات الرأسين في ركبته اليمنى، وهو الأمر الذي يتطلب علاجًا جراحيًا.

ونشر ديمبيلي عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” صورة له بقميص منتخب فرنسا رقم 11، مرفقة برسالة قال فيها: ‘‘مرحبًا جميعًا، ربما تكون قد قرأت أو سمعت هنا وهناك، فقد حان الوقت لمغادرة منتخب فرنسا، ‘نها مجرد وداعًا كما يقولون، سأعود أقوى كما كنت دائمًا، التجارب تجعلني أنمو‘‘.

وأضاف: ‘‘لقد وحدتنا الأسابيع التي أمضيناها في التدريب وتفوقنا على أنفسنا كما لم يحدث من قبل، هذه المجموعة قوية وأنا أعلم ذلك، كلنا نعرف بعضنا البعض جيدًا‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم ديمبيلي رسالته: ‘‘أصبحت الآن أحد مشجعي فرنسا، يجب أن نواصل ما بدأناه، وكالعادة، نقدم أفضل ما لدينا، وأنا أثق بهم‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close