بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ديمبيلي يُغير قراره بشأن الاستمرار مع برشلونة

اتخذ الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي قراره بشأن الاستمرار مع نادي برشلونة خلال المواسم المقبلة، بعد فترة من التردد حول الاستمرار مع الفريق من عدمه.

وحاول نادي برشلونة فتح باب المفاوضات مع عثمان ديمبيلي من أجل تمديد عقده مع الفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وهو ما رفضه اللاعب.

وينتهي عقد ديمبيلي مع برشلونة عقب نهاية الموسم المقبل، وهو ما يجعل النادي الكتالوني يخشى خسارته بشكل مجاني في حال عدم تمديد عقده.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن عثمان ديمبيلي بدأ يميل للموافقة على تجديد عقده مع برشلونة خلال الفترة المقبلة قبل نهاية الموسم الحالي.

وجاء تغيير قرار ديمبيلي بناءًا على شعوره بأهميته في مشروع رونالد كومان مع برشلونة، والاعتماد عليه بصورة أساسية مع الفريق خلال المباريات الماضية.

ويرحب خوان لابورتا بفكرة تجديد عقد ديمبيلي ويضعها ضمن أولوياته في المرحلة المقبلة، إذ يرى رئيس برشلونة الجديد أن اللاعب الفرنسي يمتلك قدرات فنية مميزة.

وشارك ديمبيلي مع برشلونة منذ انطلاق هذا الموسم في 33 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. بدأت تظهر علامات الخرف على لابورتا و لا كأن ديمبلي يضيع الفرص المؤكدة و يرسم فشل برشلونة في كل مرة ..يبدو ان هناك لعنة الفساد و الغباء تضرب النادي من كل الجهات

  2. هشام حبي تره ديمبيلي بعده شاب ويحتاج تدريب علمود يتقوه عله التصويب عله الهدف انته ملاحض كل اهدافه كله من مسافه بعيده بس كم هدف بس يجي مسافه قريبه يحتاج يتقوه 👍✊

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close