دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

دي بروين مستمر مع مانشستر سيتي بالرغم من عقوبة دوري الأبطال

ذكرت تقارير صحفية أن البلجيكي كيفن دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في طريقه للاستمرار لفترة أطول مع السيتيزين، بالرغم من عقوبة حرمان النادي من دوري أبطال أوروبا.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن حرمان نادي مانشستر سيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين بسبب اختراقه لقواعد اللعب المالي النظيف.

ووافقت منذ فترة المحكمة الرياضية “كاس” استئناف مانشستر سيتي على هذا القرار، وحددت يومي الثامن والعاشر من شهر يونيو المقبل للنظر إلى قضية السيتي.

وأشار موقع “all football” إلى أن كيفن دي بروين عقب قرار حرمان مانشستر سيتي من المشاركة بدوري الأبطال قد لمّح إلى إمكانية رحيله عن ناديه الإنجليزي.

وأضاف الموقع أن إدارة مانشستر سيتي قد تواصلت مع نجوم السيتي من ضمنهم كيفن دي بروين، وأكدت لهم على ثقتها في قرار المحكمة الرياضية برفع الحظر عن مشاركة الفريق بدوري الأبطال.

وأكمل الموقع أن عقد كيفن دي بروين مستمر مع مانشستر سيتي لمدة ثلاث سنوات قادمة، وبالرغم من ذلك سيكون مستعداً لتمديد عقده لفترة أطول، خاصةً وأنه سعيد بالتواجد في مدينة مانشستر مع عائلته.

الجدير بالذكر أن كيفن دي بروين قد انتقل للعب في فريق مانشستر سيتي صيف عام 2015، قادماً من فولفسبورج الألماني بمبلغ 75 مليون يورو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close