بطولاتالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارأمم أوروبا 2020مانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

دي خيا يرفع راية التحدي في وجه هندرسون داخل قلعة “أولد ترافورد”

اتخذ الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي قرارًا حاسمًا بشأن رحيله المحتمل عن ملعب أولد ترافورد هذا الصيف.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘ديلي ستار‘‘ الإنجليزية، فإن حارس المرمى البالغ من العمر 30 عامًا ديفيد دي خيا مصمم على البقاء في مانشستر يونايتد والتنافس مع الحارس الإنجليزي دين هندرسون للحصول على مكان أساسي في فريق أولي جونار سولشاير الموسم المقبل.

واجه دي خيا ضغوطًا متزايدة من هندرسون في نهاية الموسم 2020/21، حيث شارك الدولي الإنجليزي في 26 مباراة.

وقام المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير بتناوب حراس مرماه بانتظام أثناء محاولته للوصول إلى صيغة رابحة ولم يتخذ مدرب مانشستر يونايتد قرارًا بشأن حارس الأول في الموسم المقبل.

ويرتبط دي خيا بعقد مع مانشستر يونايتد حتى صيف عام 2023 ولديه خيار آخر لتمديد عقده لمدة سنة، حيث يحصل الحارس الإسباني على راتب أسبوعي قدره 375 ألف جنيه إسترليني.

وسيكون دي خيا واحدًا من أربعة حراس مرمى في يونايتد الموسم المقبل، إلى جانب هندرسون، والمخضرم لي جرانت والوافد الجديد توم هيتون، لكن يقال إنه سعيد بموقفه.

قد يكون دي خيا في وضع غير جيد، لأنه من المقرر أن يغيب عن بداية الموسم التحضيري بعد مشاركته في تشكيلة منتخب إسبانيا الذي تم إقصائه من الدور نصف النهائي في بطولة يورو 2020.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسيذهب دي خيا في إجازة بعد هزيمة إسبانيا 4-2 بركلات الترجيح أمام إيطاليا مساء الثلاثاء في ملعب ويمبلي، مما يمنح هندرسون فرصة للحصول على السبق بعدما انسحب من تشكيلة منتخب إنجلترا المكونة من 26 لاعباً في بطولة كأس أمم أوروبا بسبب إصابة في الفخذ.

ولم يلعب دي خيا دقيقة واحدة في بطولة يورو 2020 ، حيث فضل المدرب لويس إنريكي الدفع بأوناي سيمون حارس أتلتيك بيلباو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close