بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

دي روسي : هناك فرق بين أن تقطع الكرة من ميسي أو من أي حمار

دافع دانييلي دي روسي أسطورة فريق روما الإيطالي السابق عن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بسبب الانتقادات التي يتعرض لها من البعض في موطنه الأصلي، مشيراً إلى أن هناك فرق بين أن تقطع الكرة من ميسي أو من أي حمار آخر.

ويتعرض النجم ليونيل ميسي للانتقادات باستمرار في الأرجنتين، بعد فشله في تحقيق لقب كوبا أمريكا وكأس العالم مع التانجو، بخسارته في ثلاثة نهائيات متتالية -2 كوبا، وواحد كأس عالم-.

وتحدث دي روسي حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “لا يوجد أحد يستطيع انتقاد ميسي، إنه اللاعب الأفضل في العالم، والمسيطر على كرة القدم”.

وأضاف “للأسف، لا يوجد أي لاعب يتعرض لنقد غير عادل مثله، فهناك بعض الأشخاص الذين يجلسون خلف شاشات الكمبيوتر ليتحدثوا عن ميسي بالسوء، بينما لا يملك الشجاعة حتى في أن يطلب من زوجته تغيير قناة التلفاز”.

وتابع “لقد خسر ميسي نهائي كوبا أمريكا مرتين بركلات الجزاء، بينما فزت أنا بمونديال 2006 بفضل ركلات الجزاء، ما هو الفارق؟ مجرد 5 سنتيمترات”.

وأكمل “في الأرجنتين يقولون عليه شخصاً بارداً، بينما في إيطاليا يقولون عني أنني بطل، في حين أن ميسي هو الشخص الذي يتحمل مسؤولية منتخب الأرجنتين”.

وأردف “ميسي فعل كل شيء في كرة القدم، نعم هناك كثيرون جيدون وحققوا الألقاب مثل رونالدو، ولكن هناك المتعة، وأنا أحب مشاهدة ميسي”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “لقد واجهت ميسي مراتٍ عدة، وكنت أرى في أعين زملائي نظرات الإعجاب، وأنا حاولت إخفاء تلك النظرات أمام لاعب عظيم مثل ميسي. عندما تأخذ الكرة من ميسي، فذلك يمنحك شعوراً مختلفاً عما إذا كنت تأخذها من أي حمار آخر”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close