دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليرونالدوريال مدريدأخبارميسيليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

رؤوف خليف عبر 365Scores ينصح ميسي وصلاح بالرحيل عن برشلونة وليفربول وتوقع المتأهلين في دوري أبطال أوروبا

كتب: محمد جمال

” نجوم ليفربول القدامى منزعجون من محمد صلاح لذلك ينادون برحيله” بهذه الكلمات بدأ رؤوف خليف المعلق التونسي الشهير فى قنوات بي أن سبورتس حواره لـ 365Scores.

وأكد رؤوف خليف في حوار خاص لـ 365Scores أن بعض نجوم ليفربول السابقين منزعجين من ما وصل إليه محمد صلاح لاعب الريدز ونجم منتخب مصر من أرقام قياسية وتاريخ كبير وتحطيم للأرقام القياسية لذلك ينادون برحيله خلال الفترة الحالية.

وأضاف المعلق التونسي الشهير :”أعتقد إنه حان الوقت لمحمد صلاح أن يغادر ليفربول بنهاية الموسم بعد سنوات من النجاح، وأرى أن الفريق الأنسب له هو ريال مدريد الإسباني وطريقة لعبه تناسب الميرنجي”.

وقال عن تراجع نتائج ومستوى فريق ليفربول: “طبيعي تراجع مستوي ليفربول بحكم ابتعاد ثلاث مدافعين عن الفريق بسبب الإصابات، وهم أفضل مدافع في العالم الهولندى فيرجيل فان دايك إلي جانب جو جوميز المدافع الإنجليزي والكاميروني جويل ماتيب”.

دوري أبطال أوروبا

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا لدور الثمانية عن مواجهات قوية على النحو التالي: “ريال مدريد ضد ليفربول، باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ، تشيلسي ضد بورتو، بوروسيا دورتموند ضد مانشستر سيتي”.

وقال خليف: “دوري أبطال أوروبا هذا العام أقل من الموسم الماضي، من حيث المستوي وهناك 4 فرق مرشحة للتتويج باللقب هذا الموسم”.

وعن الفرق المرشحة أكد :”اللقب سينحصر هذا الموسم، بين بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني هم الفرق القادرة على التتويج هذا العام”.

وتحدث عن الفرق الأقرب للصعود لدور الثمانية :” ريال مدريد هو الأقرب للصعود لدور الثمانية بجانب كل من مانشستر سيتي، تشيلسي، باريس سان جيرمان”.

رحيل كريستيانو رونالدو المحتمل عن يوفنتوس

وأكد رؤوف خليف أن عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي لفريقه السابق ريال مدريد لن تكون مفيدة فى حال حدوثها، قائلًا:” أنا ضد عودة كريستيانو رونالدو مرة أخري إلي ريال مدريد لأن الظروف تغيرت فى مدريد والعمر تقدم بالنجم البرتغالي”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

رؤوف خليف: من الضروري أن يرحل ميسي عن برشلونة

وواصل خليف حديثه عن رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى الرحيل عن برشلونة مع نهاية عقده في نهاية الموسم الجاري، والوجهة الأقرب لضمه بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ، لذلك أوضح المعلق التونسي الشهير عن رأيه قائلّا: “أري إنه من الضروري أن ينتقل ليونيل ميسي إلي فريق جديد في مسيرته لأنه لن يستطيع التتويج مع برشلونة الحالي بالبطولات.

خليف: صن داونز الأقرب للتتويج بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم

وبسؤاله عن الفريق الأقرب للتتويج بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، قال:” أرشح فريق صن داونز الجنوب إفريقي للتتويج بهذا العام ببطولة دوري أبطال إفريقيا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close