دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأتلانتاكرة قدم
الأكثر تداولًا

رئيس أتالانتا: تعرضنا لظلم فادح وكان يجب طرد لاعب ريال مدريد

فتح أنطونيو بيركاسي رئيس نادي أتالانتا الإيطالي النار على الحكام بسبب ما شهدته مواجهة فريقه أمام نظيره ريال مدريد الإسباني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وخلال المباراة التي جمعت بين ريال مدريد ونظيره أتالانتا ضمن منافسات ذهاب دور ثمن النهائي، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه ريمو فريلير لاعب الفريق الإيطالي في مطلع الشوط الأول في لعبة مثيرة للجدل.

وقال أنطونيو بيركاسي في تصريحات صحفية أبرزتها موندو ديبورتيفو الإسبانية، عن طرد لاعب أتالانتا لقد كانت صدمة لي، تلك البطاقة الحمراء أصابتني بالقشعريرة، اعتقدت أن الحكم اختار البطاقة الخاطئة.

وتابع: “بعد 15 دقيقة فقط من هذه المباراة المهمة التي كان العالم كله يشاهدها، كان بإمكاني فقط أن أنظر حولي وأرى الكل مرتبك، محرج تقريبًا، كان الأمر محرجًا وظلمًا فادحًا، وغير مقبول لكرة القدم الإيطالية”.

وتابع: “كان لدي شعور بأن الفريق الأهم “ريال مدريد” كان مفضلاً بأغلبية ساحقة، على الورق ولتاريخه”.

 

 

 

واستكمل : “إلى جانب ذلك الانطباع خطأ، يكون الانطباع صحيحًا إذا كانت هناك لعبة واحدة مشكوك فيها، كان علي أن أكتب كل الأخطاء حتى لا أخاطر بنسيان أي منها”.

وأردف رئيس أتالانتا: “كان هناك خطأ من ناتشو على ماهلي، وآخر من مودريتش على بيسينا، كان ينبغي منحهما بطاقة صفراء، لوكاس فاسكيز لمس الكرة بيده ولم يحصل على بطاقة صفراء، وكان من المفترض أن يتلقى كاسيميرو بطاقة صفراء ثانية بسبب ادعاء السقوط”.

وواصل: “الحكم تذكر أنه حصل على بطاقة صفراء من قبل بالفعل وأعاد يده من جيبه، إذا كان الخطأ من جانبنا لحصلنا على بطاقة حمراء بنسبة مائة في المائة”

وأوضح: “هناك خضوع نفسي، من غير المقبول مشاهدة مثل هذه الأخطاء، كل شيء كان ضد أتالانتا دائمًا، إما أنك حكم غير مناسب، أو غير مستعد لمباراة دوري أبطال أوروبا، أو أنك خاضع”.

واختتم حديثه عن حظوظ فريقه في التأهل قائلا “ستكون مباراة معقدة، يمكننا الفوز فقط، لكن من العدل أن نترك جاسبريني يتحدث عن هذا الأمر، الفريق الأفضل سيفوز”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: