بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاترونالدوريال مدريدأخبارليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

رئيس الليجا: أتمنى انتقال صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة وهناك عقبة وحيدة

تحدث خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني عن إمكانية انتقال الدولي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي إلى قطبي الليجا.

وقد ارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب رحيله عن صفوف ليفربول.

وقال تيباس في تصريحات تليفزيونية مؤكداً صعوبة انتقال المصري محمد صلاح إلى أندية الدوري الإسباني في بداية الموسم المقبل.

وأوضح: “أتمنى أن ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة يومًا ما، لكن أعتقد أن الوضع المادي الصعب حاليًا لهما يصعب من الصفقة في الفترة الحالية”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أما الآثار السلبية التي خلفها رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد قائلاً: “البطولة لم تتأثر من الناحية المادية برحيل رونالدو وكنا على كامل الاستعداد لذلك، ولكن بالتأكيد على المستوى الشخصي أتمنى تواجد أفضل اللاعبين لدينا في الدوري الإسباني، وفي النهاية هذا كان قرار الريال الذي وجد أن هذا الأمر كان مناسباً له”.

أما عن رأيه في مصير الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة فقد أوضح: “لم يكن متاحاً له الرحيل في الصيف الماضي، لأن عقده لم ينته بعد، وبالتأكيد أتمنى أن يستمر في الليجا”.

وواصل عن الأضرار التي لحقت بالليجا بسبب فيروس كورونا: “خسائرنا بلغت 2 مليار يورو في 30 يونيو 2020، ومازالت تتواصل لعدة أسباب أهمها غياب الجماهير عن المباريات، ولم يكن في تصورنا أن يحدث ذلك على الإطلاق”.

واختتم: “مسابقة الدوري الإسباني لم تكن لتستمر لولا تكاتف الجميع في المنظومة التي تدرس عودة الجماهير بنسبة من 10 إلى 20% إذا تواصل انخفاض عدد المصابين بفيروس كورونا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close