دورتموندبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيانتقالاترونالدوريال مدريدأخبارميسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

رئيس الليجا: أندية الدوري الإسباني لا يمكنها ضم هالاند أو مبابي وأتمنى استمرار ميسي

تحدث خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني عن إمكانية ضم مبابي وهالاند، إلى صفوف أندية الليجا في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد ارتبط اسم الثنائي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بالانتقال إلى قطبي الليجا ريال مدريد وبرشلونة.

وأوضح تيباس في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أن قد يسبب ضم هالاند ومبابي مشكلة مالية سيواجهها النادي الذي يتعاقد مع أي منهما”.

وتابع رئيس رابطة الدوري الإسباني: “من الصعب أن ينضم أحدهما إلى الدوري الإسباني في الصيف القادم، الأمور ليست سهلة”.

وتابع في حديثه: “الأسعار التي يتحدث عنها البعض يصعب دفعها في الدوري الإسباني، هناك بعض الأندية التي يمتلكها دول تسيطر على النفط والغاز، هم الوحيدون الذين يمكنهم القيام بهذه الصفقات”.

واستكمل: “قريبًا سيعود الدوري الإسباني إلى حاله ما قبل كورونا، فيما يتعلق بأرقام السوق والتعاقدات، سوف نستعيد العافية خلال موسمين على الأكثر”.

أما عن رأيه في رحيل ميسي فقد أجاب: “أود أن يستمر ميسي في برشلونة وفي الدوري الإسباني، أريد أيضًا عودة مورينيو وجوارديولا”.

واختتم حديثه قائلاً: “نيمار وكريستيانو بعد أن غادرا، تحملنا الأمور بشكل صعب للغاية، نريد ألا يفعل ذلك ميسي ويستمر، سأكون آسفًا إذا فقد برشلونة ميسي، هذا الانفصال لن يكون جيدًا لـ ليو أيضًا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close