دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رئيس اليويفا: هناك احتمالية لاستبعاد ريال مدريد من الأبطال.. ولابورتا المظلوم الوحيد في دوري السوبر

فتح رئيس الاتحاد الأوروبي  ألكسندر تشيفيرين النار على فلورنتينو بيريز في حوار صحفي بسبب مشروع دوري السوبر الأوروبي، والذي قاده رئيس ريال مدريد.

وانسحبت 8 أندية من أصل 12 ناديًا مؤسسًا لبطولة دوري السوبر الأوروبي، مع تعليق ناديان آخران نشاط البطولة في الوقت الراهن، ولم يتبقى سوى برشلونة وريال مدريد في تحدي مع اليويفا.

وأثار رئيس الاتحاد الأوروبي الشكوك حول استمرار ريال مدريد في دوري الأبطال هذا الموسم: “اعتقد أن هناك احتمال لاستبعاد ريال مدريد من نصف نهائي الأبطال”.

وأردف تشيفيرين: “الاحتمال مازال ضئيلًا حتى الآن بسبب حقوق الرعاية والبث لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكننا ندرس الأمر من كافة جوانبه”.

ورد تشيفيرين على تصريحات بيريز برغبته في رئيس اتحاد أوروبي آخر: “هذا أمر يجعلني سعيد حينما تخرج تلك التصريحات منه، بيريز يبحث عن مصلحته الشخصية فقط ويرغب فيمن يساعده على ذلك وأنا هنا للعمل على مصلحة الاتجاد الأوروبي”.

ودافع رئيس اليويفا عن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، رغم اشتراكه في دوري السوبر: “أنا محبط من جميع الأندية التي شاركت في الأمر، لكن لابورتا أقلهم إحباط بالنسبة لي”.

وواصل تشيفيرين حديثه عن رئيس برشلونة: “لقد جاء منذ شهرين فقط ووجد الاتفاقات قد حسمت إضافة إلى الأزمة الاقتصادية التي وجد بها برشلونة وهو يحاول حلها في أسرع وقت”.

واختتم تشيفرين تصريحاته: لقد وعدوه بتلقي مقابل مادي ضخم يساعده في تنفيذ مشروعه الذي يحلم به مع برشلونة، وهو في أزمة اقتصادية يحاول الخروج منها”.

يُذكر أن نادي ريال مدريد على موعد مع نادي تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ تقام مباراة الذهاب يوم الثلاثاء المقبل على أن يكون لقاء العودة الأسبوع التالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close