دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأرسنالإنتر ميلانتشيلسيتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدميلانليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

رئيس اليويفا يهدد ريال مدريد وبرشلونة بعقوبات مشددة

واصل ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، هجومه على الأندية المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي الجديدة.

وسبق وأعلن 12 ناديًا مشاركتهم في منافسات دوري أبطال السوبر الأوروبي وهم ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الى جانب مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول وتوتنهام وآرسنال بالإضافة إلى يوفنتوس وإنتر ميلان وميلان قبل أن يعلن الجميع الإنسحاب فيما عدا ريال مدريد وبرشلونة وميلان ويوفنتوس.

وخلال مقابلة صحفية أجراها ألكسندر تشيفرين، مع صحيفة ماركا الإسبانية أن جميع الأندية التي اشتركت في إنشاء دوري السوبر الأوروبي ستواجه عقوبات وهم يعرفون ذلك”.

وتابع رئيس يويفا حديثه: ” لكن الأمر مختلف بين الأندية التي اعترفت بخطأها وانسحبت والأندية التي لا تزال متمسكة بالمشروع”

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واستكمل: “إذا استمروا في القول إنهم مشاركين في دوري السوبر الأوروبي ، فلن يلعبوا دوري أبطال أوروبا بالطبع.

وأردف في إشارة إلى ريال مدريد وبرشلونة وميلان ويوفنتوس: “إذا كانوا مستعدين للقيام بذلك ، فيمكنهم اللعب في منافساتهم الخاصة “.

وتابع: ” “يوم السبت الذي أعلنوا فيه إنشاء البطولة كان أسوأ يوم، لأنني أدركت أنه خيانة مدبرة، وأن بعض الناس كذبوا علينا لسنوات”.

واختتم: ” مازلنا ننتظر تطورًا قانونيًا لما حدث وسنعرضه لاحقًا ، لكن جميع الأندية ستواجه عقوبات التي ستحددها قراراتهم وهم يعرفون ذلك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

4 تعليق

  1. إنها تهديدات لحفظ ماء الوجه وهو يدرك في قرارة نفسه أنها لن تكون سهلة بل ستكون كارثية .. أتمنى أن تتمسك الأندية المستمرة في السوبر بقرارها في البقاء

  2. أتمنى أن ينزل الإتحاد الأوربي أشد العقوبات بالأندية المشاركة وخاصة الريال ويوفنتوس ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه الخروج على قانون كرة القدم

  3. ولا يقدر حتى يغرمهم بالعمله الصوماليه ..
    بقبقه ع الفاضي
    والانديه اللي يتكلم عليها لو منعها من الابطال او الدوري المحلي
    الفيفا بيخسر مليارات …
    اكثر من 80 بالميه من دخل الفيفا من هدا الانديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close