بطولاتبطولات عالميةبطولات محليةبايرن ميونخالدوري الالمانيالدوري المصريالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رئيس بايرن ميونخ: الأهلي الأفضل في تاريخ أفريقيا.. ويتحدث عن الزمالك

تغنى الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، كارل هاينز رومينيجه بالنادي الأهلي عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ونجح بايرن ميونخ في بلوغ المباراة النهائية من كأس العالم للأندية بعد الفوز على الأهلي المصري بهدفين دون في المباراة التي أقيمت أمس، الإثنين.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأشاد رومنيجه بالنادي الأهلي متغنيًا: “نعرف الأهلي جيدًا بالتأكيد، إنه نادي لديه تاريخ عظيم وهو الأفضل في أفريقيا على مر التاريخ ولديه شهرة عالمية”.

وواصل رئيس بايرن ميونخ تصريحاته: “الأهلي غني عن التعريف، نتابعه جيدًا لأنه الأفضل في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتواجده في كأس العالم زاد من قيمة البطولة”.

وعن مباراة نصف النهائي بين الأهلي وبايرن ميونخ: “الأهلي قدم مباراة جيدة جدًا، لم اتوقع أننا سنفوز بنتيجة كبيرة في تلك المباراة، لأننا نلاقي بطل أفريقيا”.

واستمر رومنيجه في تصريحاته: “كان هناك تخوف أن يحقق الأهلي مفاجأة في مواجهة بايرن ميونخ، وبالفعل تفوق علينا في بعض الفترات بالمباراة لكننا حققنا الانتصار في النهاية”.

وانتقل رومنيجه للحديث عن محمود الخطيب: “اعرفه جيدًا بالطبع، إنه واحد من أشهر اللاعبين على مستوى القارة الأفريقية وأحد أساطيرها التاريخيين”.

واستكمل رئيس بايرن ميونخ: “وجود رئيس نادي بنجومية محمود الخطيب يزيد من قيمة الأهلي وشعبيته لأنه شخص محبوب وكان نجمًا رائعًا”.

واختتم رومنيجه تصريحاته بالحديث عن الزمالك والكرة المصرية: “أعرف الزمالك وأنه مع الأهلي الأقوى في أفريقيا، ولعبا النهائي سويًا”.

وانهى رئيس بايرن ميونخ حديثه: “وصول الأهلي والزمالك إلى المباراة النهائية يدل على قيمة الكرة المصرية وقوتها في القارة الأفريقية”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close