بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

رئيس بايرن ميونخ السابق يهاجم نجم ريال مدريد: منتهي.. لم يعد يناسب كرة القدم الحديثة!

هاجم أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونخ السابق، نجم منتخب ألمانيا وريال مدريد، توني كروس، مُشيرًا إلى أنه لم يُعد مُناسبًا لكرة القدم الحديثة.

توني كروس، قبل أسبوعين، كان اعلن اعتزاله اللعب الدولي، وذلك بعد إقصاء منتخب ألمانيا من بطولة كأس أمم أوروبا، من دور الـ16، على يد المنتخب الإنجليزي.

وقال هونيس في تصريحات نقلتها شبكة “SPORT1” الألمانية: “بايرن ميونخ كان لديه موسم رائع، ويواخيم لوف (مدرب منتخب ألمانيا)، لعب بأربعة لاعبين في الدفاع في تصفيات كأس العالم وكانوا جيدين”.

وأضاف: “ثم تحلوا إلى ثلاثة مدافعين، لماذا؟ لدمج توني كروس، إنه أمر غير ضروري على الإطلاق!، لأنه لم يتناسب كرة القدم اليوم!”.

وواصل: “إذا كنا لعبنا بـ كيميتش وليون جوريتزكا وتوماس مولر في خط الوسط، وجنابري وليروي ساني على الأجنحة وكاي هافرتز في المقدمة، فسنكون في وضع مختلف تمامًا، أنا مُتأكد من ذلك بنسبة 100%”.

وأكمل: “أنا أحب توني كروس، لقد قدم أداءً على مستوى عالمي في الماضي، لقد كان رائعًا مع بايرن ميونخ، لكن طريقته في اللعب انتهت تمامًا، ولم يُعد يناسب كرة القدم اليوم”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأردف: “لقد خسرنا أمام إنجلترا بعد نصف ساعة، وكروس لم يظهر بشكل جيد، ولعب بشكل جانبي، لقد ترك فرصة لدفاع إنجلترا لتنظيم نفسه بتراجعه”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “كان يجب أن يقولوا، توني كروس لم يعد يلائم كرة القدم بطريقة لعبه، نحن نلعب بشكل عمودي، والكرة يجب أن تُلعب إلى الأمام طوال الوقت”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close