بطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيأخبارميسي
الأكثر تداولًا

رئيس بايرن ميونخ يسخر من عقد ميسي مع برشلونة

أثار تسريب عقد ليونيل ميسي، لاعب وأسطورة برشلونة الإسباني، الكثير من الجدل والنقاشات حول العالم، ووصل الأمر أيضًا إلى كارل هاينز رومينيجيه، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، الذي تحدث وعلق عن عقد ميسي الكبير.

وقبل عدة أسابيع نشرت صحيفة الموندو الإسبانية، تسريبًا بعقد ميسي مع برشلونة، والذي وقعه البرغوث مع الفريق الكتالوني في عام 2017، وبحسب الصحيفة فإن ميسي يحصل على أكثر من نصف مليار يورو مع فريقه في أربع سنوات.

وقال كارل هاينز رومينجيه في تصريحات، نقلتها صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية، عند سؤاله عن عقد ميسي مع برشلونة: “لقد ضحكت، لا يسعنى إلا أن أهنأه على تمكنه من الحصول على هذا العقد الفلكي في تلك المدة”.

وواصل: “في السنوات العشر الماضية، ارتكبنا أخطاء عديدة بأننا أنفقنا الكثير من الأموال على اللاعبين ووكلاء أعمالهم، وأوضحت لنا جائحة كورونا أننا بحاجة إلى التراجع ونصبح أكثر عقلانية، أتمنى أن يحدث ذلك ولكنه لن يكون سهلًا”.

وأوضح رئيس بايرن ميونخ، صاحب الـ 65 عامًا، أنه حاول الوصول إلى حل بشأن الروات في السابق، ولكن محاولاته فشلت وقال: “في عام 2008 ذهبت مع ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي في ذلك الوقت، وجياني إنفانتينو الأمين العام آنذاك، إلى بروكسل للحديث عن الأمر”.

وأضاف: “ولكن أخبرنا السياسيون بأننا سنعارض القانون الأوروبي، ولكن الآن ربما يكون هو الوقت المناسب لمحاولة الوصول إلى حل من جديد، وتصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها خلال السنوات العشر الماضية في مختلف الفرق”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: