بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارتوتنهاممانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

رئيس توتنهام يرحب بانتقال كين إلى ريال مدريد

أصبح رئيس نادي توتنهام منفتحًا على فكرة انتقال المهاجم الإنجليزي هاري كين إلى صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية أن هناك رغبة من هاري كين في الرحيل عن صفوف توتنهام خلال فترة الانتقالات المقبلة وخاصة في حال فشل الفريق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن دانيل ليفي، مالك نادي توتنهام، يرغب في حال خروج هاري كين من الفريق أن ينتقل إلى ريال مدريد بدلًا من دعم منافس مباشر داخل إنجلترا.

وحدد ليفي رغبته في الحصول على 100 مليون إسترليني للموافقة على رحيل هاري كين الصيف المقبل، مع استمرار محاولاته المكثفة للإبقاء عليه في الفريق.

رغبة هاري كين الأولى هي الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي الموسم المقبل للعب تحت قيادة بيب جوارديولا، في ظل عدم تحمسه لمغادرة إنجلترا.

ليفي يأمل في تغيير وجهته نحو ريال مدريد الموسم المقبل في ظل العلاقة المميزة بين مالك توتنهام وفلورنتينو بيريز، وذلك حتى لا يقوم بتقوية منافس مباشر له.

ولكن تبقى خطة ريال مدريد الأساسية في الوقت الراهن هي التعاقد مع إيرلينج هالاند وكيليان مبابي سويًا الصيف المقبل، ويأتي هاري كين كخيار ثاني خلف المهاجم النرويجي حال تعثر انتقاله إلى الميرنجي.

من جانبه فإن توتنهام يستهدف التعاقد مع سيرجيو أجويرو في صفقة انتقال حر بجانب ضم مهاجم شاب إضافي لتعويض رحيل هاري كين المنتظر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close