دورتموندبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيمانشستر سيتيمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

رئيس دورتموند يفجر مفاجأة: هالاند لن يرحل إلا في هذا الموعد!

أفادت تقارير صحفية ألمانية، أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني أكد مؤخرًا أن مهاجم الفريق الأول، إيرلينج هالاند ليس للبيع، ولن يرحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت الصحف العالمية، ربطت اسم إيرلينج هالاند بعدد من عمالقة القارة العجوز، تمهيدًا للانتقال لصفوف أحد الفرق في الصيف المقبل، وأبرزهم: ريال مدريد – برشلونة – يوفنتوس – مانشستر سيتي – مانشستر يونايتد وأخيرًا تشيلسي.

حيث أثار مينو رايولا وكيل هالاند، الجدل قبل أسابيع قليلة من الآن، حول إمكانية انتقال اللاعب النرويجي إلى صفوف ريال مدريد وبرشلونة بنهاية الموسم الجاري، حين اجتمع رفقة خوان لابورتا رئيس البلوجرانا وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

وفي هذا السياق، تحدث الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، هانس يواكيم فاتسكه، عن مستقبل هالاند مع الفريق، وقال في تصريحات لـ”سبورت 1″ الألمانية: ” هالاند ليس للبيع”.

وأضاف: ” أنا لا أهتم بما يتم نشره في الصحف بإستمرار، لكني أعرف رايولا جيدًا منذ فتررة طويلة ولدينا علاقة جيدة، لذا عليك أن تتقبل خصوصياته “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: ” ظهور رايولا في وسائل الإعلام باستمرار أمر لا يمثل لنا أزمة على الإطلاق “.

وأكمل: ” هالاند سيبقى في دورتموند الموسم المقبل ولن يرحل لأي فريق،هو ملتزم مع الفريق ويعرف أهمية وجوده معنا، مثله مثل ليفاندوفسكي عندما كان في الفريق معنا من قبل، أنا أثق في هالاند وأنه سيفعل ذلك أيضًا “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close