دورتمونددوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

رئيس دورتموند يُنهي الجدل حول رحيل هالاند هذا الصيف

أنهى هانز يواكيم فاتسك، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، حالة الجدل المُثارة في الوقت الحالي حول النرويجي إيرلينج هالاند، بشأن اقتراب رحيله هذا الصيف.

وربطت الصحف العالمية إسم إيرلينج هالاند، مهاجم دورتموند، بأكثر من فريق من عمالقة القارة العجوز، وأبرزهم: ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وكذلك تشيلسي.

وتواجد مينو رايولا، وكيل هالاند رفقة والده، الأسبوع الماضي، في مقر نادي برشلونة لملاقاة خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، ومن ثم عقد جلسة ودية مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لتعريفهم بمطالبهم من أجل التعاقد مع هالاند.

ومن جانبه، خرج الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، يواكيم هانسك، اليوم الاثنين، في تصريح مفاجئ بشأن بقاء هالاند أو رحيله.

وقال هاتسك، في تصريحات لموقع “ميركاتو”: ” سنتعقد جلسة مع هالاند ووكيله خلال الأيام القليلة المقبلة لبحث مطالبه بشأن التجديد “.

وأضاف: ” نحن في دورتموند نريده أن يبقى معنا للموسم المقبل، ولا يوجد خيار آخر عن البقاء “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن نادي بوروسيا دورتموند، كان قد حدد قيمة صفقة إيرلينج هالاند والتي وصلت إلى 170 مليون يورو، للسماح للاعب النرويجي بالرحيل هذا الصيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close