بطولاتبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

رئيس رابطة الليجا لبرشلونة: من المستحيل الغش بسبب ميسي

أكد رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس أنه يجب أن يلتزم بالسيطرة الاقتصادية على مسابقة الليجا دون استثناء ليتمكن من تسجيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في كشوف قائمة برشلونة بالموسم الجديد 2021/2022.

ولن يقدم خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا، أي تسهيلات لنادي برشلونة لتسجيل ليونيل ميسي الموسم المقبل، وأبلغ البارسا بضرورة احترام حد الرواتب في المسابقة في جميع الأوقات حتى يتمكن النجم الأرجنتيني من لعب الموسم المقبل.

وفي مقابلة على قناة ‘‘رامون ألفاريز دي مون‘‘ على اليوتيوب، أوضح خافيير تيباس أنه لن يكون هناك أي استثناء لبرشلونة لتسجيل عقد ميسي ما لم يكن هناك تخفيض كبير في رواتب الفريق الأول.

وبسؤاله عما إذا كان هناك استثناء في قضية ميسي من أجل تسجيله؟، أجاب تيباس: ‘‘لا، لن أفعل ذلك، فمن المستحيل تقديم تسهيلات والغش، يجب تطبيق ذلك على جميع الأندية، فهذا حق لهم، ويجب الحفاظ على نزاهة الليجا‘‘.

وأضاف: ‘‘برشلونة لديه محترفون جيدون، لديهم ماتيو أليماني، الذي قاتل في أفضل الأماكن مع فالنسيا ويعرف السيطرة الاقتصادية جيدًا،إنه يعلم أنه لا توجد طرق للفرار‘‘.

واعترف تيباس بأنه لا يفهم كيف لم تحاول الأندية الأخرى التعاقد مع ميسي، وقال: ‘‘من المدهش بالنسبة لي أنه حتى اليوم لا يوجد عرض من باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي، وهو ما يقودني إلى الاعتقاد بأن اللاعب يريد البقاء في برشلونة، إذا كانت بالفعل عملية اقتصادية لميسي، لكان قد وقع بالفعل لأي فريق.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما أكد تيباس في الختام أنه سيراجع أي نوع من عمليات المقايضة بحيث لا تستطيع الأندية من تحقيق أرباح أعلى.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close