دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

رئيس رابطة الليجا يسخر من تركي آل الشيخ ويهاجم ناصر الخليفي

فتح خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، النار على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان، وتركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني.

وقال تيباس في تصريحات صحفية: “لا أعلم كيف تتعامل إدارة فريق ألميريا، حيث إنهم يفعلون مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، حيث أنفقوا ما يقارب 50 مليونًا”.

وواصل هجومه على تركى آل الشيخ مالك النادي قائلا: “هناك شيخًا جاء من الجزيرة العربية ويريد التوقيع مع من يريد في أي وقت، مؤكدًا أنه جاء برعاية لم تكن سليمة في الأساس”.

اضغط على الصورة للاشتراك

وتابع: “‏نادي واحد مدعوم بطرق غير مشروعة اقتصاديّا قد ينقل العدوى للجميع، حيث إن مانشستر سيتي وباريس لديهما عقود رعايات أكثر من “برشلونة- ريال مدريد- مان يونايتد”، ونحن لا يمكن أن نتساهل مع عقود الرعايات هذه”.

وأردف في حديثه: ” جميع الشكاوى المقدمة ضد باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي هي من الدوريات التي لدينا سيطرة مالية عليها”.

وأردف: “أود أن أقول لناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان في اليوم الذي ستتوقف فيه عن الغش، سأتوقف أنا عن العبث معك، لا يزال يشترى حقوق البث التلفزيوني لدورينا”.

واختتم: “اقتصاد الأندية الأوروبية تضخم بنسبة 15 في المائة، لأن تلك الأندية مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ما زالت بدون علامة تجارية، يجب أنّ نجد طريقة لإيقافهما من خلال التحكم الجيد، يُمكنهم مُعاقبتنا بعد ذلك”

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: