بطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

رئيس رينجرز يحسم رحيل ستيفين جيرارد لخلافة كلوب في ليفربول

رد رئيس نادي رينجرز الاسكتلندي، على الأنباء التي أثيرت حول تولي ستيفين جيرارد المدير الفني للفريق، قيادة ليفربول خلفا للألماني يورجن كلوب، خلال الفترة المقبلة.

وقد تناولت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية أن إدارة نادي ليفربول قد تفكر في إقالة كلوب من منصبه بعد المستوى المتراجع الذي يقدمه الريدز مؤخراً وجعله يخرج من حسابات المنافسة على البريميرليج وأصبحت مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في محل شك.

وقال ديف كينج رئيس رينجرز السابق الذي استبعد الأمر، حيث قال في تصريحات أبرزتها شبكة “جول”: “أعتقد أن فرصة انتقال جيرارد إلى ليفربول في المستقبل القريب تصل إلى صفر %”.

وواصل: “أقول ذلك لسببين، ليفربول كنادِ لا يتخلى عن مدربه بسهولة بالغة، لقد قام كلوب بعمل رائع، مروا بموسم صعب ولكنه لا يزال مدربًا رائعًا، وأعتقد أنه سيظل هناك الموسم المقبل وسيواصل النجاح”.

واستكمل: “ثانيًا جيرارد ليس من النوع الذي يفسخ عقده، لقد مدد عقده مع رينجرز خاصة وإنه مرتبط بعقد حتي 2024 مع العلم أن الأمر يتطلب الفوز بلقب ثم الدفاع عنه، كما أن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا كان هدفًا واضحًا آخر”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: “لا أعتقد أن جيرارد سيكون راضيًا عن مجرد الفوز بالدوري، أعلم أنه يريد الدفاع عن اللقب، وأعلم أنه يريد الوصول إلى دوري الأبطال، من وجهة نظره فإن قضاء السنوات القليلة المقبلة في رينجرز سيكون مفيدًا له ولمسيرته المهنية، وبالطبع سيكون مفيدًا لـ رينجرز”.

وأوضح: “لماذا سيكون جيرارد راغبًا في الانتقال إلى نادِ آخر؟ إنه يحب رينجرز وجماهيره يحبونه، وحظى بالدعم الكامل من مجلس الإدارة”.

واختتم رئيس رينجرز السابق حديثه: “أمامه مهمة كبيرة، الدفاع عن لقب الدوري سيكون مهمًا، حتى يستمتع المشجعين بهذه اللحظة، لأنه قد مضى وقت طويل على تحقيق الدوري، لكن الموسم المقبل سيأتي بسرعة”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. يعني جيرارد ا أفضل من كلوب في التدريب مهما كان الخبرة ليها أثر وما أظن في الوقت في حد يقارن بالنسبة لليفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close