دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيأخبارأمم أوروبا 2020تشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

رئيس فرنسا يوجه رسالة مثيرة لمبابي بشأن مستقبله ويعلق على عودة بنزيما للمنتخب

علق إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا على مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وعودة كريم بنزيما إلى صفوف المنتخب الفرنسي لخوض منافسات يورو 2020.

وقال ماكرون في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ليكيب‘‘ الفرنسية عن مستقبل كيليان مبابي: ‘‘لم أجري أي محادثات معه، باريس سان جيرمان هو نادٍ كبير جدًا، جعل كيليان ينمو ويتطور، ومن المهم لمبابي أن يبقى في فرنسا، لكن هذه اختيارات شخصية‘‘.

وأضاف: ‘‘عندما تشاهد مبابي على أرض الملعب ستعتقد أنه يرى أشياء لا يراها الآخري، لديه طبيعة فطرية تجعله يتوقع ويستبق الأحداث في أرض الملعب مثلما كان يملك زيدان وبلاتيني، علاوة على ذلك، هو إنسان رائع، وناضج للغاية بالنسبة لسنه، ويمتلك القيم الفرنسية، إنه مثال يتحذى به‘‘.

وأعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون دعمه للمنتخب الفرنسي في يورو 2020 وحضوره شخصيًا لملعب ويمبلي حال تأهل المنتخب لنصف النهائي والنهائي في البطولة الحالية.

وعلق ماكرون على التنوع العرقي في المنتخب الفرنسي، حيث قال: ‘‘لا يهمني اسمهم الأول أو الأخير، هم رجال يمثلون فرنسا، هم وجهتنا وفخرنا‘‘.

وبشأن مستقبل المدرب ديدييه ديشامب، قال: ‘‘آمل أن يستمر ديدييه ديشامب فيما بعد 2022‘‘.

وحول استدعاء كريم بنزيما مرة أخرى للمنتخب، علق ماكرون: ‘‘من دواعي سروري رؤية بنزيما في المنتخب، أعتقد أن المدير الفني قام بالقرار الصحيح للوطن، وللفريق، وللرياضة بشكل عام‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما قام ماكرون بتهنئة نجولو كانتي على فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي، وسأله عما إذا كان “لا يزال لديه ثلاث رئات؟”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close