بطولات عالميةالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رئيس فنربخشة: لن نتعاقد مع مصطفى محمد حتى إذا كان ليونيل ميسي لهذا السبب!

انتقد إيمري بيلوز أوغلو، المدير الرياضي لفنربخشة التركي، إدارة جلطة سراي لتعاقدها مع مصطفى محمد، لاعب نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

رغم تألق مصطفى محمد اللافت للأنظار مع جلطة سراي منذ انتقاله في فترة الانتقالات الشتوية قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة إلا أن أوغلو أكد رفضه لتلك الصفقة بشكل قاطع بسبب تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بشأن انتقال المهاجم الشاب للدوري التركي.

ونقلت صحيفة «fotospor» التركية تصريحات إيمري بيلوز أوغلو، قائلًا:” كنا نبحث عن مهاجم في بداية الموسم وتم عرض مصطفى محمد علينا من قبل أحد وكلاء اللاعبين ونال إعجابنا وقدمنا عرض للزمالك لشرائه بالفعل”.

وأضاف:” عرضنا 2 مليون دولار لشراء مصطفى محمد لكن مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، رفض العرض وقال تركيا عدو لنا، ولن أبيع اللاعب في تركيا”.

وأشار:” تفاجئت بموقف جلطة سراي بضم اللاعب من الزمالك، لو كان ميسي ما كنت لأتعاقد معه بعد تصريحات مرتضى منصور، التي اعتبرها إهانة كبيرة ليست لفنربخشة، ولكن للشعب التركي كله الأمر تخطى الرياضة”.

تجدر الإشارة إلى انتقال مصطفى محمد لجلطة سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار مع وجود بند بأحقية الشراء لصالح الفريق التركي، وتألق المهاجم الشاب للغاية بتسجيله 6 أهداف في 6 مباريات شارك بها مع فريقه الجديد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close