دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

رئيس مانشستر سيتي يحسم الجدل حول استمرار جوارديولا

حسم، خلدون المبارك، رئيس نادي مانشستر سيتي، الجدل بشأن استمرار المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، من عدمه مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم القادم.

مانشستر سيتي في الموسم المُنقضي، حصد لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس رابطة المُحترفين الإنجليزية، وتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن خسر اللقب أمام تشلسي في نهائي دراجاو.

وزعمت تقارير صحفية، بعد هزيمة مانشستر سيتي في النهائي، أن إدارة النادي ستطيح بـ جوارديولا من على مقعد المدير الفني، رغم أن الاسباني لا يزال لديه عقد حتى 2023.

ونفى المبارك أن تكون هُناك أي نية لرحيل جوارديولا، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “هذه الشراكة كانت شراكة عظيمة، إنه في البيئة المناسبة، لديه البنية التحتية المناسبة من حوله”.

وأضاف: “نحن لدينا ثقة أكبر في جوارديولا، وعلاقة عظيمة، ومعًا نجحنا في تحقيق الكثير من الألقاب، لذلك أعتقد أن الرحلة ستستمر وستستمر طالما كان بيب سعيدًا ونحن سعداء”.

وواصل: “مع حزننا جميعًا لخسارة المباراة النهائية، سنعود إلى ذلك النهائي، والأهم من ذلك، هذه الألقاب سنظل دائمًا هناك، وأنا أعد الجماهير بذلك”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: “عندما ننظر إلى السنوات العشر المقبلة، ورؤية ما تحقق في هذا النادي، وفقًا لرؤية الشيخ منصور التي تعود إلى عام 2008، سترى أننا في وضع جيد”.

وأكمل: “نحن ننظر إلى الماضي بكل فخر، أنظر إلى المستقبل بإثارة، وأعتقد اليوم أن الأسس موجودة، لقد تم بناء الكتل والأساس والثقة موجودة، هذه الرحلة ستستمر وأنا أتطلع إليها”.

وأنهى تصريحاته موجهًا حديثه لجماهير مانشستر سيتي قائلًا: “بالنسبة للجماهير، أقول لكم فقط كونوا إيجابين وواثقين بنا، واستمتعوا بهذه اللحظات”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close