دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الايطاليرونالدوأخباريوفنتوس
الأكثر تداولًا

رئيس يوفنتوس يرد على أنباء رحيل رونالدو ويثير الشكوك حول مستقبل ساري

علق أندريا أنيلي، رئيس نادي يوفنتوس، على الأخبار المنتشرة حول إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق عقب الخروج الأوروبي المُخيب في الموسم الحالي.

وودع رونالدو رفقة يوفنتوس دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 بعدما فشل في تعويض خسارته ذهابًا على يد ليون بهدف نظيف واكتفى بانتصار في العودة بهدفين مقابل هدف ، لم يكن كافيًا للتأهل.

وأكد أنيلي أن رونالدو مستمر مع يوفنتوس في الموسم المقبل، موضحًا:

“رونالدو سيبقى معنا في الموسم المقبل، لدي يقين بذلك ولا أشك به للحظة واحدة، لا نضع احتمالية رحيله حتى لأنه سعيد مع يوفنتوس”.

“”أتفهم التقارير الواردة بمجلة فرانس فوتبول، وهي نتاج مقابلات صحفية منذ عدة أشهر، وأيضًا مجلة فرنسية قبل مباراة ضد فريق فرنسي تسعى لضرب استقرار الفريق ببعض الأخبار”.

وأثار أنيلي الشكوك بعد ذلك حول مستقبل ساري مع يوفنتوس عقب الخروج الأوروبي، منتقدًا:

“دوري أبطال أوروبا لم يعد حلم كما كان في السابق وإنما أصبح هدفًا يجب تحقيقه ونخطط من أجله، الخروج من البطولة بهذا الشكل أمر مُحبط للغاية بالنسبة لنا”.

“لقد كان موسم صعب للغاية، حققنا نتيجة رائعة بفوزنا بلقب الدوري الإيطالي التاسع على التوالي وكتبنا فصلًا رائعًا في كتب التاريخ”.

“محاولة التقليل من إنجاز يوفنتوس بتحقيق الدوري الإيطالي في 9 مرات على التوالي لا يمكن أن يتقبله عقل، إنه إنجاز لم يتحقق في تاريخ اللعبة واعتقد أنه من الصعب تحقيقه”.

“الخروج بهذه الطريقة سيكون خيبة أمل كبيرة، سنأخذ الأيام القليلة القادمة في الاعتبار وتقييم وتحديد كيفية المضي قدمًا في الموسم المقبل”.

“يجب علينا التتويج محليًا وأوروبيًا، لدينا رونالدو أفضل لاعب في تاريخ المسابقة ويجب علينا استغلاله بالصورة الأفضل”.

“سنقوم بتقييم وضع الفريق بالكامل عن هذا الموسم وليس تلك المباراة فقط، ونتخذ القرارات التي تساعد يوفنتوس على المُضي قدمًا نحو أهدافه”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close