بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليانتقالاتأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

رئيس يوفنتوس يُكذِب ديبالا بشأن تجديد العقد!

دخل أندريا أنيلي، رئيس نادي يوفنتوس، في صدام مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا بشأن تجديد عقده في المرحلة المقبلة مع بطل إيطاليا.

وينتهي عقد ديبالا بنهاية الموسم المقبل في ظل وجود أزمة مستمرة منذ الموسم الماضي في تجديد عقده مع يوفنتوس، تنذر بإمكانية رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وعلق ديبالا على عدم تجديد عقده مع يوفنتوس، مُتهمًا إدارة يوفنتوس بعدم التواصل مع وكيل أعماله المتواجد في تورينو حتى الآن، وهو ما يؤخر عملية التجديد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وجاء الرد صادمًا من أنيلي على ديبالا، مُكذبًا إياه: “لقد قدمنا بالفعل عرضًا إلى ديبالا يجعله بين أكثر 20 لاعبًا في العالم من حيث الأجر”.

وواصل أنيلي تصريحاته: “أنا سعيد بحديثه عن حبه ليوفنتوس ورغبته في الاستمرار هنا، لكننا ننتظر أن نرى ذلك على أرض الواقع، ننتظر رده النهائي”.

واختتم أنيلي تصريحاته عن ديبالا: “يجب أن يقدم داخل أرضية الملعب ما يتناسب مع مطالبه بأن يكون ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم، هو الآن ليس من بينهم”.

وبذلك يكون إعلان يوفنتوس الواضح بأن العقد المقدم إلى باولو ديبالا هو المحاولة الأخيرة للموافقة على التجديد، وإلا فإن النادي سيتجه إلى الاستفادة من رحيله ماديًا في الفترة المقبلة.

يُذكر أن العديد من التقارير الصحفية أفادت باهتمام ريال مدريد بإمكانية التعاقد مع باولو ديبالا في الانتقالات الصيفية المقبلة حال رغب يوفنتوس في بيعه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close