دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيرونالدوريال مدريدأخبارميسيليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

رابح ماجر لـ 365Scores: ريال مدريد قادر على التتويج بدوري أبطال أوروبا وميسي سيكون إضافة قوية لباريس

كتب: محمد جمال

” مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني، يمكنهم التتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم” بهذه الكلمات بدأ رابح ماجر أسطورة المنتخب الجزائري السابق وبورتو البرتغالي السابق حديثه لـ 365Scores حول رأيه فى البطولة الأوروبية الكبري هذا العام.

ويعتبر رابح ماجر أول لاعب عربي يتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 1987 عندما قاد فريقه بورتو البرتغالي للفوز على بايرن ميونخ الألماني فى المباراة النهائية.

وقال رابح ماجر فى حديث خاص مع” 365 Scores“:” بطولة دوري أبطال أوروبا تبقي دائمًا بطولة مهمة لعشاق الكرة بمستواها ونجومها، ومن الصعب التكهن بالفائز، ولكن هناك بعض الفرق التى تمر بحالة جيدة، مثل مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الألماني، وباريس ،وريال مدريد مرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

وأضاف أسطورة كرة القدم الجزائرية في حديثه: “ريال مدريد مرشح للتتويج بدوري أبطال أوروبا ولكن فى حال عودة اللاعبين إلي مستواهم الطبيعي”.

ماجر: تراجع ليفربول طبيعي ومحمد صلاح قادر على تقرير مصيره

ووصل:” تراجع مستوي ليفربول الإنجليزي هذا الموسم أمر طبيعي يحدث فى كرة القدم، وكل فريق معرض أن يحدث له ذلك وأكبر دليل فريق ريال مدريد الذي تراجع خلال الفترة الماضية عن مستواه الطبيعي”.

وأكمل:” محمد صلاح لاعب كبير ويلعب فى فريق كبير، وأتمنى له التوفيق وأن يختار الفريق الأنسب له”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبعدما ترددت فى تقارير صحفية عن إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة والعودة مرة أخري لريال مدريد، أكد رابح ماجر فى تصريحات خاصة: “رونالدو حقق كل شئ مع ريال مدريد وفاز بكل شي مع الفريق الإسباني لذلك كان خروجه من الباب الكبير”.

وأختتم حديثه عن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني والذي يرتبط اسمه بالرحيل عن البارسا إلي أى من باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي، قائلًا:” انضمام ميسي إلي باريس أو سيتي سيكون إضافة قوية من جميع النواحي ولكن هو ما سيقرر مصيره”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close