بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

راتب لا يصدق ومميزات أخرى – تفاصيل عقد ميسي مع مانشستر سيتي

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عن التفاصيل المالية الضخمة، والعقد الكبير الذي ينوي مانشستر سيتي الإنجليزي، تقديمه للأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة من أجل إغراء نجم النادي الكتالوني للموافقة على اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبدو من الواضح للجميع أن ميسي لديه عقد ينتهي مع النادي الكتالوني، بنهاية الموسم الجاري 2020/2021، في 30 يونيو 2021، ولن يقوم بالتجديد مرة أخرى رفقة برشلونة وسيرحل إلى نادي أخر.

ولم يدخل ميسي في أي مفاوضات مع مسؤولي برشلونة من أجل تمديد عقده، حيث لا ينوي الاستمرار داخل “كامب نو” بعد نهاية الموسم الجاري.

وبحسب الصحيفة فإن مانشستر سيتي يعرض على صاحب الـ”34″ عامًا عقد قيمته 430 مليون جنيه إسترليني، حيث سيحصل على ما يُقارب 2.3 مليون باوند أسبوعيًا.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الصفقة ستكون مُدتها ثماني سنوات، تتضمن أدوارًا لـ ميسي كسفير مع الأندية الخاصة بـ مجموعة “سيتي” المالكة لـ نادي مانشستر سيتي.

مجموعة سيتي تمتلك أندية عديدة إلى جانب مانشستر، حيث لديهم نادي ملبورن سيتي الاسترالي، ومومباي سيتي الهندي، ونيويورك سيتي الأمريكي بالإضافة لـ مونتيفيديو سيتي الأوروجوياني، فضلًا عن جيرونا الإسباني، ويوكاهاما الياباني، شانجهاي شينهوا الصيني.

وأوضحت الصحيفة أنّ عقد ميسي يتضمن اللعب مع مانشستر سيتي لمدة عامين مع خيار التمديد لمدة 12 شهرًا، مع منحه موسمين آخرين في الدوري الأمريكي الممتاز.

وقالت الصحيفة إنّ عقد ميسي، سيتضمن القيام بسفير لمجموعة “سيتي” والتي تمتلك أندية في أربع قارات، مع عرض على ليو، اللعب لمدة عام في الهند أو في دولة الإمارات العربية المُتحدة، اعتمادًا على مدى لياقة ميسي عندما يصل صاحب الـ”34″ عامًا لسن الأربعين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close