بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

راشفورد يساهم في تراجع الحكومة عن قرارها بشأن دعم العائلات الفقيرة

بسبب جائحة كورونا والظروف الصعبة التي تمر بها إنجلترا، وجهت الحكومة البريطانية بقيادة رئيس الوزراء بوريس جونسون دعمًا للعائلات التي كانت تستفيد من الوجبات المجانية الممنوحة لعائلات التلاميذ منخفضة الدخل، عقب توقف نشاط التعليم في شهر مارس الماضي، قبل أن تعلن أن توقف الدعم بنهاية الفصل الدراسي الحالي، ثم تعود مرة أخرى وتتراجع عن إيقافه.

وساهم مهاجم مانشستريونايتد الشاب ماركوس راشفورد بقوة في تراجع الحكومة عن قرارها بفضل الحملة التي أطلقها، وطالب من خلالها حكومة بلاده بالتعامل مع الأمر من منظور إنساني.

وضرب مثالاً بنفسه وأسرته، حيث ساهم ذلك الدعم المتعلق بالوجبات الغذائية في مساعدة أسرته على تنشئته ورعايته، مما أوصله إلى ما هو عليه الآن، كلاعب كرة قدم ناجح، استطاع تمثيل منتخب بلاده في سن صغيرة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء البريطاني – وفقًا لصحيفة بيزنس إنسايدر – أن الحكومة استجابت لحملة راشفورد وقررت توفير ميزانية قدرها 120 مليون جنيه استرليني، لتستمر العائلات المستفيدة من الوجبات المجانية بالحصول عليها خلال الصيف.

وحاليًا يتلقى اللاعب الدولي الإنجليزي إشادات واسعة من كل حدب وصوب، ووجهت حسابات العديد من الأندية على موقع تويتر الشكر له، من بينها ليفربول، وتوتنهام وروما، وغيرهم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close