بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

راموس: الانتقال إلى باريس سان جيرمان “تحدٍ” لي.. وهدفي الفوز بكل الألقاب

أكد الدولي الإسباني، سيرجيو راموس، مدافع فريق باري سان جيرمان، إنه يرغب في الحصول على كل الألقاب مع ناديه الجديد، الذي انضم إليه بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

راموس انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حُر، ووقع على عقدًا مدته عامين حتى 30 يونيو 2023.

وقال راموس في حوار مع موقع ناديه الرسمي: “إنها لحظة خاصة جدا بالنسبة لي، أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، إنه تغيير مهم في حياتي”.

وأضاف: “إنه تحدٍ جديد بالنسبة لي، لكنني فخور بأن أكون قادرًا على مواجهته هنا في باريس، لقد جئت إلى هُنا برغبة في العمل الجاد والفوز بالألقاب، وهما قيمتان عزيزتان على النادي، يسعدني أن أكون جزءًا من هذا النادي الرائع”.

وواصل: “باريس سان جيرمان يعد أحد أفضل الفرق في أوروبا، إنه ناد يعمل كثيرًا لتحقيق النجاح، وله تاريخ رائع، هذا النادي شاب ولكنه نادٍ لا يتوقف عن النمو، هناك لاعبون رائعون في الفريق، إنها فرصة بالنسبة لي لأن أتطور على المستوى الشخصي والمهني”.

وأردف: “أنا أبدأ كل موسم بنفس الحافز، أسأل نفسي في كل مرة أن أبدأ من الصفر ولدي نفس العزيمة في كل مرة، ونفس الرغبة في الفوز، وهذا ما سأفعله هنا أيضًا”.

وشدد: “أنا أريد أن أفعل الأشياء بقدر كبير من التواضع، مع الكثير من العمل، والكثير من الجهد والالتزام، هذا ما أعتقد أنه يحددني بشكل أفضل”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبسؤاله “ما هي الصفات والقيم التي ستقدمها للمجموعة؟”، أجاب: “أعتقد أنني أستطيع جلب الخبرة والنضج، أحب أن أكون ثابتًا ولدي شعور بالتضحية، هذا ما حققته طوال مسيرتي، وسأحاول أن أبذل قصارى جهدي لمحاولة الفوز بأكبر عدد من الألقاب هنا”.

واسترسل: “نحن في ناد يريد الفوز بكل شيء، ولكن كرة القدم ليست علمًا دقيقًا، فهناك دائمًا تفاصيل تجعلك تفوز أو تخسر مباراة، لكن عليك أن تبذل أقصى ما لديك، تعطي كل شيء على أرض الملعب هو أيضًا ما يميز هذا الفريق وهذا النادي، عليك دائمًا التفكير بشكل كبير، نحن هنا لنعطي كل شيء ونفوز”.

وأتم تصريحاته موجهًا حديثه لجماهير النادي الباريسي قائلًا: “أريد أن أقول لهم إنني آمل أن نعيش معًا موسمًا مليئًا بالنجاح، وعليكم ان تكونوا واثقين بأننا سنُعطي كل شيء في الملعب للاحتفال معهم، نأمل في الحصول على  الكثير من الألقاب، كما أود أن أشكر النادي والمؤسسة، الرئيس ناصر الخليفي على ثقته بي”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close