دورتموندبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

راموس: سأعطي منزلي لميسي في هذه الحالة.. ومن الصعب جدًا ضم مبابي لريال مدريد

تحدث سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني عن إمكانية انضمامه لصفوف غريمه التقليدي برشلونة، و رؤية ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني في صفوف الميرنجي.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي، ونفس الحال لليونيل ميسي مع برشلونة، ولم يصل الثنائي لاتفاق مع أنديتهما للتجديد.

وفي مؤتمر صحفي أجراه للإعلان عن فيلمه الوثائقي سئُل راموس عن إمكانية لعبه لبرشلونة ولو منحوه 50 مليون يورو مثل ميسي؟”، وأجاب: “ولكن ميسي يأخذ 70 مليونًا، لا!”.

وتابع حديثه : “لا توجد فرصة، لدي عاطفة خاصة مع لابورتا رئيس برشلونة الحالي، لأنني أحبه كثيرًا، لكن هناك أشياء في الحياة لا يشتريها المال، لن ترى أبدًا إنييستا أو بيكيه أو تشافي يلعبون لمدريد وكذلك ميسي، وأيضًا لن ترى راؤول أو راموس أو كاسياس في برشلونة”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أما عن إمكانية انتقال ميسي إلى ريال مدريد، أوضح: “ميسي سيكون سعيدًا باستقباله، سأعطيه منزلي في الأسابيع الأولى، كان علينا أن نعاني من الأرجنتيني في أفضل سنواته، لذا فإن حقيقة عدم وجوده في هجوم برشلونة ستكون جيدة”.

وعن اختياره الأفضل بين هالاند و مبابي، لينضم إلى ريال مدريد، أجاب: “أنا أود الحصول عليهما الاثنين، ربما في الوقت الحالي أعتقد أنه سيكون من الأسهل التعاقد مع هالاند”.

واختتم: “مع مبابي الظروف أكثر تعقيدًا، سيكون من الصعب للغاية إحضار مبابي، هالاند لن يكون سيئا لـ ريال مدريد، أعتقد أنه يمكنه منح الكثير لـ ريال مدريد، مثل مبابي ولكن الحصول على توقيعه لن يكون أمرًا سهلًا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close