دوري أبطال اوروبابطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الايطاليأخبارأتلانتا
الأكثر تداولًا

راموس لا يعرف الخروج من دوري أبطال أوروبا منذ عام 2015!

سلطت صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية الضوء على عودة سيرجيو راموس إلى تشكيلة ريال مدريد وجاهزيته للعب ضد أتالانتا مساء اليوم، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وبعد 58 يومًا وغيابه عن 10 مباريات بسبب الإصابة، أمضى قائد ريال مدريد سيرجيو راموس ساعة على أرض الملعب أمام إلتشي يوم السبت الماضي في الليجا، من أجل اكتساب حدة المباراة قبل مواجهة أتالانتا المهمة في دوري الأبطال.

وجود راموس مهم للغاية لريال مدريد، ليس فقط بسبب شخصيته وخبرته ولكن لأن القلب النابض وصخرة خط الوسط كاسيميرو لن يلعب ضد أتالانتا بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

يتباهى راموس البالغ من العمر 34 عامًا أيضًا بإحصائيات مثيرة للإعجاب تتمثل في عدم خروجه من الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا منذ مايو 2015، عندما خرج ريال مدريد على يد يوفنتوس.

وجدير بالذكر أنه في العامين الماضيين، لم يكن راموس موجودًا على أرض الملعب في مباراة الإياب عندما تم إقصاء الميرينجي في دور الستة عشر على يد أياكس ومانشستر سيتي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

خاض ريال مدريد 63 مباراة في الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا مع راموس، فاز خلالها في 33 مباراة بينما تعادل في 10 مباريات وخسر 20 مباراة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close