بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

راموس: لولا وجود ميسي مع برشلونة لفاز ريال مدريد بكثير من الألقاب الإضافية

يرى القائد الإسباني سيرجيو راموس أن وجود ليونيل ميسي حرم نادي ريال مدريد من العديد من الألقاب، وغير وجهتها نحو نادي برشلونة على مدار السنوات الماضية.

ويستعد نادي ريال مدريد لاستضافة عدوه اللدود نادي برشلونة مساء يوم السبت في كلاسيكو الدوري الإسباني على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات راموس حول مواجهة ميسي: “خلال ما يزيد عن 10 مواسم، عانينا ضد ميسي كثيرًا في مباريات الكلاسيكو، إنه الخصم الأصعب”.

وواصل راموس حديثه عن ميسي: “بالتأكيد ليو غير كثيرًا في تاريخ المنافسة داخل إسبانيا، اعتقد أنه حول وجهة كثير من الألقاب إلى برشلونة في السنوات الماضية”.

واستكمل قائد ريال مدريد: “اعتقد انه لولا وجود ميسي في برشلونة خلال السنوات الماضية لكانت هناك الكثير من الألقاب من نصيب ريال مدريد بدلًا من برشلونة”.

واختتم سيرجيو راموس حديثه: “مواجهة ميسي رفقة برشلونة جوارديولا كانت الأصعب، لقد واجهنا أفضل برشلونة في التاريخ وكان من الصعب التغلب عليهم”.

يُذكر أن الكلاسيكو المقبل سيشهد غياب سيرجيو راموس بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء تواجده في معسكر منتخب إسبانيا الأخير، إذ يستمر غيابه لنهاية الشهر الحالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close