دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

راموس: هذا رأيي في انتقال ميسي لباريس وتسريبات بيريز ضد راؤول وكاسياس

كشف سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الجديد موقفه من الاحتفال إذا سجل في شباك ناديه القديم ريال مدريد، مشيرًا إلى أن الفريق الملكي سيظل دائمًا في قلبه.

ورحل سيرجيو راموس عن ريال مدريد بعد 16 عامًا داخل جدران النادي الملكي، وقرر الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، ووقع عقدًا لمدة عامين حتى 30 يونيو 2023.

وقال سيرجيو راموس في تصريحاته لصحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘لقد عشت مرحلة رائعة في ريال مدريد، سنوات عديدة، وأحتفظ بكل ما حدث هناك بشكل جميل، لقد كان من المحزن أن أترك المنزل الذي أعطاني الكثير، لكني أتيت إلى منزل رائع أيضًا‘‘.

وأضاف: ‘‘أنا سعيد للغاية بخطوة انتقالي إلى باريس، أنا شجاع وأحب التحديات وأريد أن أستمر في الفوز هنا، أنا متحمس جدًا لصنع التاريخ مع هذا الفريق‘‘.

وعما إذا كنت مستعدًا لمواجهة ريال مدريد، أوضح راموس: ‘‘إنه أمر للمستقبل، أفكر فقط في الأداء على أعلى مستوى والمساهمة بخبرتي من أجل هذا النادي العظيم، أنا هنا للبدء من الصفر، أنا لست بطلًا ولكن للانضمام إلى هذا الفريق أمر يسرني جدًا‘‘.

وأكد: ‘‘لا أفكر في مواجهة ريال مدريد، أتمنى فقط أن تكون سنة رائعة، سنرى ما سيحدث، لكن ريال مدريد سيظل دائمًا في قلبي‘‘.

وبسؤاله، هل فعل ريال مدريد كل ما في وسعه لاستمرارك؟، أجاب راموس: ‘‘النظر إلى الوراء هو دائمًا خطأ، فأنا مغامر، كانت الأولوية هي المجيء إلى فريق كبير وكان المشروع الذي قدموه لي أمرًا أساسيًا، مغادرة منطقة الراحة دائمًا ما تكون جيدة للجميع، أنا سعيد جدا بالخطوة التي اتخذتها‘‘.

وبسؤاله، هل ستحتفل إذا سجلت هدفًا ضد ريال مدريد؟، رد راموس: ‘‘لن أفعل ذلك أبدًا، ريال مدريد في قلبي وجماهيره تستحق الإحترام، لن أحتفل أبدًا ولا حتى بالفوز، الجماهير تستحق مني ذلك‘‘.

وبشأن إذا كان لليونيل ميسي مكان في باريس سان جيرمان، أوضح راموس: ‘‘ليو هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، لكنه لا يعتمد عليّ، يمكنني أن أقول آلاف الأشياء، لكنها ليست مهمة، الأمر ليس من ضمن صلاحياتي، ولكن منطقيًا أنا أحب أن أحيط نفسي بالأفضل‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن رأيه حول المقطع الصوتي المسرب لفلورنتينو بيريز ضد كاسياس وراؤول، قال سيرجيو راموس: ‘‘الحقيقة هي أنني حتى يومنا هذا ما زلت على الهامش تمامًا، كل ما يخص ريال مدريد وفلورنتينو لن استخدمه لإثارة الجدل، لن أجيب، أنا آسف جدًا‘‘.

وحول المنتخب الإسباني، اختتم راموس: ‘‘إنه لأمر محزن ألا أكون مع المنتخب وقد فاتني ذلك، سأواصل العمل لتقديم أفضل أداء للعودة في أسرع وقت ممكن لأنه شيء ما زال يثيرني‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close