بطولات عالميةالدوري الايطاليرونالدوأخباريوفنتوس
الأكثر تداولًا

راموس ومبابي .. ما مصير من خالطوا رونالدو بعد إصابته بفيروس كورونا؟

أعلن الاتحاد البرتغالي، يوم أمس الثلاثاء، إصابة الأسطورة كريستيانو رونالدو، بفيروس كورونا، أثناء تواجده في معسكر المنتخب أثناء فترة التوقف الدولي الحالية.

ويغيب رونالدو، عن مباراة البرتغال، مساء اليوم ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية، ضمن مباريات الجولة التاسعة من البطولة.

وخالط رونالدو أثناء فترة التوقف الدولي الحالية، عدد كبير من اللاعبين، على رأسهم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وسيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى زملائه في المنتخب.

سنستعرض معًا في التقرير التالي، مصير، كل من خالط رونالدو، في الفترة الماضية.

لاعبو المنتخب البرتغالي

بالرغم من أن نتيجة مسحة لاعبو المنتخب البرتغالي كانت سلبية، إلا أن بعض اللاعبين يواجهون شبح الابتعاد عن فرقهم لفترة طويلة، بحسب البروتوكولات المختلفة، خاصة الدوري الإنجليزي.

وبعد تواجد برونو فيرنانديز، ودييجو جوتا، ونيلسون سيميدو، وبيرناردو سيلفا، وربين دياز وغيرهم مع رونالدو في الفريق، وبحسب قواعد الاتحاد الإنجليزي.

وتنص قواعد الاتحاد الإنجليزي، على أن شخص كان على اتصال مباشر مع شخص مصاب بالفيروس التاجي، سيقوم بعزل نفسه لمدة 14 يومًا، مما يعني عودة اللاعبين إلى فرقهم يوم 30 أكتوبر الحالي.

لاعبو المنتخب الفرنسي

لعب المنتخب البرتغالي أمام نظيره الفرنسي، في دوري الأمم الأوروبية، وشارك رونالدو في المباراة، ولكن حتى الآن، لم تظهر نتيجة مسحة المنتخب الفرنسي، مما يعني إمكانية إصابة بعد اللاعبين بالفيروس التاجي.

لعل أبرز اللاعبين المعرضين للإصابة، الثنائي مبابي الذي ظهر وهو يحتضن رونالدو قبل ساعات من إعلان إصابته، والشاب كامافينجا الذي حصل على قميص رونالدو، وعلق قائلًا بأنه لن يغسل القميص.

لاعبو المنتخب الإسباني

حالهم كحال المنتخب الفرنسي، لم تظهر حتى الآن ولكن نسب إصابتهم بالفيروس ستكون قليلة، إذ أن المباراة بين الطرفين كانت يوم الأربعاء الماضي، وحتى الآن لم تظهر أي أعراض على اللاعبين، مما يعني عدم وجود حالات داخل المنتخب.

وظهر رونالدو في صورة مع زميله السابق سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد عقب مواجهتهما معًا.

صديقته جورجينا وعائلته

بطبيعة الحال، ستكون عائلة رونالدو في مأمن، إذ أنه لم يختلط بشكل مباشر منذ انضمامه للمعسكر، وتواصلت معه صديقته بالأمس جورجينا في مكالمة فيديو وظهر الثنائي بحالة جيدة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close