دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

راموس يحدد موعدًا لإعلان مصيره النهائي مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن قائد ومدافع ريال مدريد سيرجيو راموس حدد موعدًا للإعلان عن مستقبله سواء بالاستمرار أو الرحيل عن الفريق الملكي.

تمر الأيام ويستمر سيرجيو راموس دون أن يجدد عقده مع ريال مدريد، ويبدو أن التفاوض مع فلورنتينو بيريز لتمديد عقده في وضع لا يمكن التغلب عليه.

ووفقًا لمعلومات قناة ‘‘كواترو‘‘ الإسبانية، فإن سيرجيو راموس يخطط للظهور أمام وسائل الإعلام لقول الحقيقة لجماهير ريال مدريد، وإخبارهم بما حدث في الأشهر الأخيرة والإجابة على جميع الأسئلة لدى الجمهور.

وبعد أن التزم سيرجيو راموس الصمت طوال المفاوضات مع فلورنتينو بيريز، سيتحدث عما إذا كان سيبقى أو سيغادر ريال مدريد في 30 يونيو.

وسيكون ريال مدريد مستاءً من سيرجيو راموس بسبب موقفه في المفاوضات الأخيرة التي خاضوها، حيث لجأ المدافع إلى عرض من مانشستر يونايتد للتجديد، وأراد الخروج مجانًا بعرض من الصين ورفض خفض راتبه بمقدار 10% هذا الموسم بسبب فيروس كورونا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسئم راموس القول إن نيته الاستمرار في ريال مدريد، لكن في المرحلة الأخيرة من الموسم لم يكن قادرًا على اللعب بانتظام بسبب الإصابات، وقد تألق لاعبون مثل ناتشو وإيدير ميليتاو في غيابه، بالإضافة إلى ذلك، يفكر النادي الملكي في إجراء تجديد عميق لغرفة تغيير الملابس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close