دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

صورة.. راموس يقلد لابورتا بلافتة ضخمة في برشلونة

قام قائد ريال مدريد سيرجيو راموس بتقليد خوان لابورتا رئيس برشلونة من خلال تعليق لافتة ضخمة على واجهة أحد المباني وسط مدينة برشلونة.

وكان خوان لابورتا قد أحدث ضجة كبيرة قبل الانتخابات الرئاسية لبرشلونة في شوارع مدريد عندما تم تعليق ملصق انتخابي لترشيحه على مبنى بالقرب من ملعب سانتياجو برنابيو، حيث احتلت صورته الواجهات الجانبية للمبنى بالكامل، وكُتب عليها: ‘‘متحمس جدًا لرؤيتكم مرة أخرى‘‘، في إشارة إلى ريال مدريد وجمهوره.



وعلى نفس المنوال، قام راموس بتعليق لافتة ضخمة على واجهة أحد المباني وسط مدينة برشلونة ترويجًا لفيلمه الوثائقي الجديد، وكُتب عليها: ‘‘أريدك أن تراني مرة أخرى‘‘.


تجدر الإشارة أن سيرجيو راموس تعرض لإصابة في ربلة الساق اليسرى، بعد الدقائق القليلة التي لعبها خلال فوز منتخب إسبانيا بالأمس على كوسوفو 3-1 في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ووفقًا لبيان نادي ريال مدريد الرسمي، فقد أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم على القائد سيرجيو راموس، من قبل الخدمات الطبية للنادي، معاناته من إصابة عضلية في ربلة ساقه اليسرى، مع احتمالية غيابه لمدة شهر عن الملاعب، مما يعني غيابه عن الكلاسيكو ضد برشلونة ومباراتي الذهاب والإياب ضد ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close