بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

راموس يكشف كواليس حديثه مع بيريز ويعترف: لا أتخيل نفسي بقميص برشلونة

أكد الدولي الإسباني، سيرجيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد، إنه لا يريد الدخول في صدام مع رئيس ناديه، فلورنتينو بيريز، مُشيرًا إلى أنه يريد الحفاظ على المودة التي تجمعه به.

راموس بعد 16 عامًا، رحل عن ريال مدريد، الفريق الذي انضم إليه في 2005، قادمًا من إشبيلية وحقق معه 22 لقبًا.

القائد تم تكريمه في مؤتمرًا صحفيًا بحضور بيريز، وعقب ذلك، ظهر في مؤتمر آخر للحديث أمام وسائل الإعلام عن بعد “عبر الفيديو”، من أجل توضيح أسباب رحيله ووجهته القادمة.

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

وقال راموس في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام: “اليوم ليس يومًا للحديث عن مُستقبلي، لا أعرف ما إذا كنت سأعود إلى إسبانيا، لا أعرف الفريق الذي سأذهب إليه”.

وأضاف: “أنا كنت أرغب في البقاء في ريال مدريد لمدة عامين، والنادي أعطاني عامًا واحد، وبعد ذلك، تم سحب العرض، كنت أود الاعتزال في مدريد، لكنني لم أتمكن من فعل المزيد”.

وواصل: “أنا كنت أود أن أكون هُنا لسنوات عديدة، ولكن هذا لم يحدث، استمتعت بكل ما قضيت لمدة 15 عامًا، ريال مدريد هو بيتي، ولا شك في عودتي”.

وأردف: “أستطيع اليوم أن أقول إنني مررت بأروع لحظة في حياتي، لم أكن أعرف ما يخطط له النادي، ولا أعرف أسباب انتهاء صلاحية العرض، خلال فترة التفاوض أفهم أن ما تم طرحه في البداية كان شيئًا وأن ما طُلب في النهاية شيء آخر. أعتقد أنني أساءت تفسيره”.

وعن علاقته بـ فلورنتينو بيريز: “لقد جعلني أفوز بكل ما لدينا من ألقاب، وأريد أن أبقى على هذه المودة معه”.

وتابع: “أنا لا أعرف ما الذي كنت سأفعله لو أنا رئيسًا وفي هذا الوضع، لا اعرف ما يفكر فيه الرئيس، ولكن لا يوجد لاعب فوق الكيان، وأنا لا أعرف ما هي أولويات النادي”.

وأكد: “انا لا أريد الحديث عن ما حدث مع الرئيس، هي تظل أشياء داخلية وشخصية للغاية ولا يجب الكشف عنها، لا أريد خوض حربًا معه ولا أريد أي نوع من أنواع المواجهة، هذا منزلي وهذه عائلتي، سأعود لاحقًا”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن إمكانية انتقاله إلى إشبيلية او برشلونة : “في الوقت الحالي أنا لا أفكر في إشبيلية، كما أنني لا أرى نفسى بقميص برشلونة، خلال الفترة الماضية لم أفكر في أي فريق، لأنني لم أكن اتخيل أبدًا أنني سأغادر ريال مدريد، من الآن سنبدأ في البحث عن نادٍ”.

وبسؤاله “إذا عاد بك الزمن إلى الوراء مرة أخرى، كنت ستنضم إلى ريال مدريد؟”، أجاب: “بالطبع، كانت أروع مرحلة في حياتي، فزت بالعديد من الألقاب، أنا سأوقع إلى ريال مدريد ألف مرة!”.

واسترسل: “أنا لست نادمًا على الانتقال إلى ريال مدريد، علاقتي مع الرئيس كانت علاقة الأب والأبن، هو من أوصلني إلى هُنا، جعلني أستمتع، وسأحفظ على المودة معه، كما قلت لا أريد أي نوع من المواجهة”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “لطالما أردت البقاء هُنا، النادي عرض عليّ فرصة التمديد، لكن بسبب مشاكل فيروس كورونا، لم يكن ممكنًا حسم الأمر، وفي الأشهر الأخيرة عرضوا عليّ سنة، لكن كما أوضحت عندما وافقت سحبوا العرض”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close