دوري أبطال اوروبادوري أبطال أفريقيابطولاتبطولات عالميةبطولات محليةالدوري الاسبانيالدوري السعوديالدوري المصريالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

راموس يهدد عرش أحمد حسن.. كم مباراة تفصله ليصبح عميد لاعبي العالم؟

يقترب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا من تحطيم رقم اللاعب المصري المعتزل أحمد حسن من حيث عدد المباريات الدولية مع منتخبات بلادهم.

ويتصدر أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق الملقب بـ”الصقر” قائمة أكثر اللاعبين خوضًا للمباريات الدولية مع منتخبات بلادهم على مستوى العالم برصيد 184 مباراة دولية مع منتخب مصر.

وبات سيرجيو راموس قائد ريال مدريد قريبًا من انتزاع لقب عميد لاعبي العالم من أحمد حسن، حيث يفصله 6 مباريات فقط عن انتزاع هذا اللقب التاريخي.

ويحتل راموس حاليًا المركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين خوضًا للمباريات الدولية مع منتخبات بلادهم على مستوى العالم برصيد 179 مباراة بقميص منتخب إسبانيا، فيما يأتي في المركز الثالث، العماني أحمد مبارك برصيد 180 مباراة، ويأتي في المركز الثاني، الكويتي بدر المطوع برصيد 181 مباراة.

وسيكون راموس قادرًا على تحطيم رقم أحمد مبارك ومعادلة رقم بدر المطوع والوصول للمباراة الدولية رقم 181 حال مشاركته في المباراتين المقبلتين لمنتخب إسبانيا هذا الشهر ضد جورجيا وكوسوفو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وإذا حافظ راموس على مكانته المرموقة في تشكيلة المدرب لويس إنريكي وتجنب الإصابات، فسوف يكسر بالفعل الرقم القياسي لأحمد حسن في الفترة المقبلة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close