دورتمونددوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

رايولا ووالد هالاند يجتمعان مع مسؤولي ريال مدريد

وصل آلف إينغ هالاند والد نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند ووكيل أعماله مينو رايولا إلى مطار بارخاس في مدريد للاجتماع مع مسؤولي ريال مدريد بعد نهاية اجتماعهما مع مسؤولي برشلونة.

وبحسب معلومات إذاعة ‘‘كادينا كوبي‘‘ الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يجتمع الآن مع مينو رايولا ووالد هالاند في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث يريد الفريق الملكي معرفة ظروف اللاعب ووضعه الحالي في بوروسيا دورتموند وما هي شروطه.

في حين يريد والد مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند ووكيل أعماله مينو رايولا أن يعرفوا بالتفصيل نوايا ريال مدريد تجاه اللاعب النرويجي وما العرض والراتب الذي سيقدمونه له.

في حين أوضح الصحفي الموثوق بصحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية خوسيه فيليكس دياز أن رايولا ووالد هالاند في مدريد، ولكن الاجتماع ليس مع الرئيس فلورنتينو بيريز بل مع المدير الرياضي خوسيه أنخيل سانشيز.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

بينما قال الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو بشبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘: ‘‘رايولا متواجد في مدريد الآن بعد مغادرته برشلونة في رحلة خاصة بصحبة والد هالاند أيضًا، بعد لقائه مع رئيس برشلونة لابورتا، سيتحدث رايولا اليوم أيضًا مع ريال مدريد حول صفقة هالاند‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close