دورتموندبطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارمانشستر سيتيمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

رايولا يرغب في انتقال هالاند إلى ريال مدريد

أصبحت رغبة وكيل الأعمال الإيطالي الشهير مينو رايولا واضحة بدفع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب نادي بوروسيا دورتموند، نحو نادي ريال مدريد.

ويقدم إيرلينج هالاند مستويات مذهلة رفقة بوروسيا دورتموند للموسم الثاني على التوالي، بعدما قاد الجراد الأصفر نحو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بتسجيله 4 أهداف في لقائي إشبيلية في دور الـ16.

وأوضح برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير أن مينو رايولا وكيل أعمال إيرلينج هالاند يرغب في انتقال مهاجمه النرويجي إلى ريال مدريد في خطوته المقبلة.

ويأتي ريال مدريد ضمن قائمة طويلة من الأندية المهتمة بالتعاقد مع إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، متنافسًا مع مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي إضافة إلى برشلونة.

ويوجد في عقد هالاند مع بوروسيا دورتموند شرطًا جزائيًا للموافقة على رحيله عن النادي الألماني مقابل 70 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى رايولا أن خطوة انتقال هالاند إلى ريال مدريد خاصة مع اقتراب نهاية مشوار كريم بنزيما، ستكون فرصة ذهبية له للمنافسة على الكرة الذهبية في المواسم المقبلة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close