بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

رايولا يهاجم فيرجسون: “انتقاده لي أكبر إشادة”

فتح وكيل اللاعبين الإيطالي، مينو رايولا النار على المدير الفني الأسطوري لنادي مانشستر يونايتد، أليكس فيرجسون بشأن الأزمات المتتالية التي نشبت بينهما في وقت سابق.

وكان أليكس فيرجسون قد وجه انتقادات لاذعة لوكيل اللاعبين الإيطالي، مينو رايولا وتحديدًا بعد إعلانه أن بول بوجبا سوف يرحل عن مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة.

وعلق رايولا على هجوم فيرجسون تجاهه، مستهزئًا: “انتقاد فيرجسون لي هو أكبر ثناء قد أحصل عليه في مسيرتي، إنه رجل متعجرف ولا يفكر إلا في نفسه”.

وهاجم رايولا فيرجسون قائلًا: “إنه اعتاد على أن ينصاع الجميع إلى أوامره بقول نعم سيدي دون أن يجادله أحد حتى وإن كان مخطئًا، وهذا جعله يظن بأنه فوق الجميع”.

ورد رايولا على حديث فيرجسون بشأن بوجبا: “هو لم يكن يؤمن بقدرات بوجبا نهائيًا، لكنه قام بمهاجمتي لتحسين صورته بعد رحيل بوجبا، وملاك النادي شكروني بعدما رحل هو”.

وعن مدى تأثير كراهية فيرجسون له بعلاقته مع مانشستر يونايتد: “لا يهمني، حتى وإن لم أقم بالتعامل معهم في لاعب واحد، أنا أقوم بعملي ولن أخضع لأوامره مهما كلفني الأمر”.

واختتم رايولا تصريحاته ضد فيرجسون: “مُلاك مانشستر يونايتد شكروني حينما رحل فيرجسون وأكدوا لي أننا كنت على حق بشأنه، هو سبب تدهور مستوى الفريق بعد الرحيل”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. والله ما احمر منك الا اداره يونايتد ، ملاك النادي حاليا تجار يعني مثلك مثلهم تفهمو عبعض بسرعه ، وكيل اعمال ما يهتم الا لعمولته ، و مش عارف شكروك ع ايش من لما طلع و اليونايتد في تخبط ، كثير الكلام عالفاضي ، و كثير المشاكل لكل من اللاعب و الفريق اللي يلعبله، ما حدى كاسر عينه الا زلاتان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close